الهواتف الذكيةون بلس

مواصفات ون بلس 9 برو – Oneplus 9 Pro بحسب آخر التسريبات

يحتوي الهاتف على واجهة مستخدم جديدة لتطبيق الكاميرا

كشفت تقارير تقنيّة أن شركة ون بلس تستعد لإطلاق سلسلة OnePlus 9 هذا الشهر، وكشفت التسريبات السابقة أنّ السلسلة ستحتوي على ثلاثة هواتف، هاتف ون بلس 9 برو – Oneplus 9 Pro و OnePlus 9 وهاتف ثالث لم يتم تأكيد اسمه وتتم الإشارة إليه باسم OnePlus 9E و OnePlus 9 Lite و OnePlus 9R.

مواصفات ون بلس 9 برو بحسب التسريب

ظهر تسريب جديد يكشف عن المواصفات الرئيسية لجهاز OnePlus 9 Pro، حيث يُظهر التسريب لقطات شاشة لقسم حول الهاتف وتطبيق الكاميرا الذي يحتوي على مجموعة من التفاصيل المتعلّقة بالكاميرا الخاصّة بالهاتف.

ووفقًا للتسريب تُظهر الصورة التي تمّت مشاركتها أنّ هاتف ون بلس 9 برو سوف يحتوي على شاشة من نوع Fluid AMOLED مقاس 6.7 إنش، حيث تأتي الشاشة أيضًا بمعدّل تحديث يبلغ 120 هرتز.

اقرأ أيضًا.. ون بلس 9 ار – OnePlus 9R تسريب يكشف الهاتف الثالث في سلسلة OnePlus 9

أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 888، وفيما يتعلّق بالتخزين، ذكر التسريب أنّ الهاتف يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت، وبحسب التسريب لا يدعم الهاتف زيادة مساحة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجيّة.

مواصفات ون بلس 9 برو - Oneplus 9 Pro بحسب آخر التسريبات

وبحسب التسريب سيأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث ستأتي كاميرا بدقّة 48 ميجابكسل، بالإضافة لكاميرا أخرى بدقّة 50 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة بدقّة 8 ميجابكسل وكاميرا رابعة بدقّة 2 ميجابكسل، ولا يُظهر التسريب مواصفات الكاميرا الأماميّة للجهاز، بالإضافة لذلك كشف التسريب أيضًا أنّ الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11.

تجدر الإشارة إلى أنّ التسريب يظهر أنّ تطبيق الكاميرا تمت إعادة تصميمه، حيث يمكن الوصول إلى قائمة الإعدادات من الأعلى وليس من الأسفل كما هو الحال في الهواتف الحاليّة، حيث ستسمح قائمة الإعدادات الجديدة للمستخدمين بالتبديل بين معدلات الإطارات المختلفة والدقة أيضًا ونسب العرض إلى الارتفاع لتصوير الفيديو.

وتُظهر لقطة الشاشة أنّ هاتف OnePlus 9 Pro يدعم تسجيل فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية وتسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية.

ما رأيك في مواصفات هاتف ون بلس 9 برو؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى