الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 28 فبراير

قائمة تضم أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الاسبوع 28 فبراير

هناك الآلاف من التطبيقات على متجر آب ستور ومتجر جوجل بلاي، بالتالي يكون أمر العثور على أفضل تطبيقات وألعاب الاندرويد والايفون 2021 صعبًا بعض الشيء . لذلك، سنعمل نحن فريق رقمي TV على تغطية أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الاسبوع بحيث نسهل عليكم جميعًا الوصول للتطبيقات الأفضل التي تستحق التحميل والتثبيت .

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الاسبوع 28 فبراير

لعبة 2 Player games : the Challenge

أفضل تطبيقات أندرويد 2021

جاءت هذه اللعبة من بين أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الاسبوع ! نعم، اللعبة ممتعة بشكل خاص ولها طابع البطولة بفضل عداد النتائج التلقائي . بالتالي، إذا كنت مهتمًا وترى أن هذه اللعبة ستنال على إعجابك، فيمكنك تحميل اللعبة لنظامي التشغيل iOS و أندرويد مجانًا، ويمكنك إزالة الإعلانات داخل اللعبة مقابل 1.99 دولار .

يمكنك اللعب مع الأصدقاء أو اللعب بمفردك ضد الذكاء الاصطناعي . هذا، وتتطلب اللعبة العمل على هواتف وأجهزة أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 28 فبراير

تطبيق Disney+

أفضل تطبيقات أندرويد 2021

في المرتبة الثانية جاء تطبيق Disney+ الذي هو بمثابة خدمة بث الفيديو، حيث يمنحك إمكانية مشاهدة أحدث المسلسلات والأفلام الأصلية والأفلام الكلاسيكية والعروض التليفزيونية إلى غير ذلك بكثير ! نعم، ستحصل على تجربة متميزة خالية من الإعلانات . مع العلم، قد يختلف المحتوى المتاح على تطبيق Disney + بناءً المنطقة .

يتوفر تطبيق Disney+ مجانيًا، وهناك اشتراك يصل إلى 8.99 دولارًا شهريًا . يتوفر التطبيق على جوجل بلاي ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 28 فبراير

تطبيق BirdNET

أفضل تطبيقات أندرويد 2021

يعد تطبيق BirdNET من بين أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الاسبوع، وقد تم تطويره بالتعاون مع العديد من المؤسسات البحثية الدولية بحيث يساعدك في معرفة أصل أصوات الحيوانات. إذا منحت التطبيق حق الوصول إلى الميكروفون وموقعك، وقتها ستكون قادرًا على اكتشاف أصوات الطيور .

أما عن طريقة استخدام تطبيق BirdNET فهو سهل للغاية . فقط، تحتاج إلى إمساك الهاتف مع التسجيل النشط في النافذة للصوت وانتظر حتى يكرر الطائر الصوت مرة ثانية، ثم بعد ذلك قم بإيقاف التسجيل والنقر على تحليل “Analyze” وعلى الفور سيرسل تطبيق BirdNET البيانات إلى خوادم مؤسسة البحث وبعد بضع ثوان سيتم عرض تفاصيل ومعلومات عن هذا الطائر .

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 28 فبراير

تطبيق التعرف على النباتات Flora Incognita

أفضل تطبيقات أندرويد 2021

مع تطبيق Flora Incognita ستكون قادرًا على التعرف بسهولة ودقة على نوع النباتات تلقائيًا . فقط، أنت تلتقط صورًا للزهور والأوراق ومن ثم على الفور يخبرك تطبيق Flora Incognita بنوع النبات والزهور وتفاصيل أخرى كثيرة . بالإضافة إلى ذلك، ستجد الكثير من المعلومات الإضافية حول أنواع الزهور المعنية في التطبيق .

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 28 فبراير

كانت هذه هي أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الاسبوع، نأمل في الأخير بأن تنال هذه التطبيقات على إعجابكم جميعًا .

اقرأ أيضًا :

في حالة إذا كان لديك طلب أو سؤال معين، لا تتردد، وتواصل معنا من خلال قسم التعليقات أدناه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى