الهواتف الذكيةريدمي

سعر شاومي ريدمي نوت 10 – Redmi Note 10 بحسب آخر التسريبات

تفاصيل جديدة عن هاتف Redmi Note 10

تستعد العلامة التجاريّة ريدمي التابعة لشركة شاومي لإطلاق هاتف شاومي ريدمي نوت 10 – Redmi Note 10 قريبًا، حيث تم تسريب المواصفات الرئيسيّة للهاتف مؤخّرًا بالإضافة إلى صندوق هاتف Redmi Note 10 و Note 10 Pro، واليوم تم تسريب سعر الهاتف أيضًا.

سعر شاومي ريدمي نوت 10 – Redmi Note 10 بحسب آخر التسريبات

ووفقًا للتسريب فإنّ شاومي ريدمي نوت 10 سوف يأتي بسعر 15999 روبية هندية أي ما يقارب 217 دولارًا أمريكيًا للإصدار الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت بالإضافة بذاكرة تخزين داخليّة بسعة 64 جيجابايت، وغالبًا ما يكون سعر الهاتف أقل مما يكون على صندوق البيع بالتجزئة، لذلك من المتوقّع أن يأتي الهاتف بسعر يتراوح بين 190 إلى 203 دولارًا أمريكيًا.

بالإضافة إلى ذلك يظهر التسريب الجديد أيضًا أنّ شاومي ريدمي نوت 10 سوف يأتي بنسخة سوداء سوف يطلق عليه Mighty Black.

سعر شاومي ريدمي نوت 10 – Redmi Note 10 بحسب آخر التسريبات

مواصفات شاومي ريدمي نوت 10

كشفت تسريبات سابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة أموليد – AMOLED مع معدّل تحديث 60 هرتز، وفيما يتعلّق بالكاميرا، كشفت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الأساسيّة بدقّة 48 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. ريدمي نوت 10 برو Redmi Note 10 Pro تسريب صورة لصندوق البيع تكشف عن التصميم

وكشفت التسريبات أيضًا أنّ هاتف Redmi Note 10 سوف يأتي بخيارين، حيث سيأتي بـ 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى 64 جيجابايت ذاكرة تخزين داخليّة، وسيأتي أيضًا بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة لذاكرة تخزين داخليّة بسعة 64 جيجابايت.

سعر شاومي ريدمي نوت 10 – Redmi Note 10 بحسب آخر التسريبات

أمّا هاتف Redmi Note Pro من المتوقّع أن يأتي بثلاثة خيارات، حيث سيأتي بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت للتخزين الداخلي، وخيار آخر بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين الداخلي، وخيار آخر بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت للتخزين الداخلي.

وفيما يتعلّق بالمعالج من المتوقّع أن يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 678، ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.0.1.

ومن المتوقّع أن يحتوي على مكبر صوت والأشعة تحت الحمراء، بالإضافة إلى أنّ الحافة السفلية من الهاتف سوف تحتوي على مكبر صوت ومنفذ USB-C و مقبس صوت 3.5 ملم، ومستشعر بصمة الإصبع مثبت على الجانب.

سعر شاومي ريدمي نوت 10 – Redmi Note 10 بحسب آخر التسريبات

وفيما يتعلّق بموعد الإطلاق من المقرر إطلاق سلسلة Redmi Note 10 في الهند في 4 مارس

ما رأيكم في سعر الهاتف الجديد من ريدمي؟ شاركونا رأيكم في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى