الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك قابل للطي – Honor Magic Fold ومجموعة من الهواتف قادمة قريبًا

هواتف جديدة قادمة من هونر

كشف تسريب حديث أنّ شركة هونر تستعد حاليًا لصنع هاتف قابل للطي، يأتي هذا مع تقارير سابقة أفادت أنّ شركة جوجل أيضًا سوف تنضم للشركات التي تصنع هواتف قابلة للطي، ومن المتوقّع أن يأتي هاتف هونر الجديد ضمن سلسلة هونور ماجيك، ومن المتوقع أن يكون هونر ماجيك قابل للطي – Honor Magic Fold.

تفاصيل هونر ماجيك قابل للطي والهواتف الأخرى

كشف التسريب على موقع ويبو أنّ الشركة تخطط لإطلاق مجموعة من الهواتف الجديدة قريبًا، حيث من المتوقّع أن تطلق الشركة هواتف Honor 11 و Honor11x هذا العام

ويؤكد المصدر أنّ هاتفًا جديد ضمن سلسلة Honor Magic سيأتي قريبًا جنبًا إلى جنب مع جهاز لوحي جديد، وكانت تسريبات سابقة قد أكّدت أنّ سلسلة Magic ستعود هذا العام وأن الهاتف الجديد سيكون هونر ماجيك قابل للطي .

ولم تطلق هونر Honor بعد أيّ هاتف قابل للطي، في الوقت الذي كشفت فيه الشركة الأم هواوي عن ثلاثة هواتف، وفيما يتعلّق بالجهاز اللوحي الجديد فمن المتوقّع أن يكون خليفة لجهاز Honor V6 من العام الماضي.

Honor V6

ولم يكشف التسريب أيّ تفاصيل إضافية حول الهاتف الجديد القابل للطي فيما يتعلّق بالمواصفات الرئيسيّة أو التصميم ولكن من المتوقّع أن تكون هناك منافسة من قبل أجهزة هواوي القابلة للطي وهواتف سامسونج أيضًا.

Galaxy Z Fold 3

وكشف التسريب أيضًا أنّ الهاتف الرائد القادم للشركة الذي سيتم إطلاقه باسم Honor 40 سيأتي بمعالج جديد وسيتم الإعلان عنه في مايو أو يونيو القادم، ولا توجد معلومات حاليًا حول المواصفات الرئيسيّة للهاتف.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات هونر فيو 40 – Honor View40 وأربعة هواتف أخرى معتمدة من EEC

وفيما يتعلّق بالمعالج الذي سيعمل به الهاتف، من المتوقّع أن يأتي الهاتف بمعالج Dimensity 1200 أو Snapdragon 888، حيث تُجري Honor محادثات بالفعل مع MediaTek و Qualcomm من أجل استخدام أحد المعالجات.

برأيك.. هل سيستطيع هاتف هونر القابل للطي منافسة هواتف سامسونج وهواوي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى