أخبار الويبجوجل

ميزة تجميع التبويبات في كروم Tab Group تصل رسميًا للكمبيوتر – إليكم طريقة الوصول إليها

تحديث جديد يجلب ميزة تجميع التبويبات في كروم Tab Group لأجهزة الكمبيوتر

قامت Google أخيرًا بدفع خاصية وميزة تجميع التبويبات في كروم Google Chrome’s Tab Group بشكل رسمي في إصدار ونسخة سطح المكتب لأجهزة الكمبيوتر . وبالمناسبة، هذه الميزة متاحة بالفعل على جوجل كروم لنظام أندرويد . والسؤال الآن، ما هي ميزة تجميع التبويبات في كروم Tab Group وكيفية الوصول إليها ؟ 

باختصار شديد، ستعمل ميزة تجميع التبويبات في كروم Tab Group على تسهيل وتنظيم جميع علامات التبويب في متصفح جوجل كروم، حيث يمكنك إنشاء مجموعات جديدة بالنقر بزر الماوس الأيمن على علامة التبويب المحددة واختيار إضافة علامة التبويب إلى مجموعة، وتقوم بإدخال اسم معين لهذه المجموعة، وتخصيص اللون أيضًا، وفيما بعد ستكون قادر على إضافة أي علامة تبويب جديدة لهذه المجموعة، وهذا الأمر يساعدك في تنظيم علامات التبويب كما أنه يزيد الإنتاجية كثيرًا .

ومع ذلك، يجب أن نعترف بأن المستخدم العادي لن يحتاج إلى ميزة تجميع التبويبات في كروم Tab Group، فهي موجه بشكل أكبر للمستخدمين المتقدمين الذين يستخدمون متصفح جوجل كروم بشكل صارم . على أي حال، ستساعد ميزة تجميع التبويبات في كروم Tab Group في تنظيم المتصفح وجعل عملية التعامل مع التبويبات المفتوحة أكثر إحترافية من البداية .

كيفية استخدام ميزة تجميع التبويبات في كروم Tab Group 

تجميع التبويبات في كروم

فقط، افتح متصفح جوجل كروم على الكمبيوتر الخاص بك، ثم قم بفتح تبويبة جديدة، وبعد ذلك قم بالنقر كليك يمين على هذه التبويبة، واختر من القائمة المنسدلة خيار إضافة علامة التبويب إلى مجموعة جديدة أو Google Chrome’s Tab Group كما هو مبين في سكرين شوت أعلاه .

ميزة تجميع التبويبات في كروم

بعد ذلك، قم بإدخال اسم لهذه المجموعة، ويمكنك أيضًا تخصيص لون المجموعة على حسب راحتك كما هو مبين في سكرين أعلاه . وبداية من هذه اللحظة ستكون قادرًا على إضافة أي علامة تبويب جديدة إلى هذه المجموعة .

ميزة تجميع التبويبات في كروم

يمكنك أيضًا إنشاء أكثر من مجموعة بالطريقة أعلاه وإضافة علامات التبويب إليها بحيث يسهل عليك الوصول إليها فيما بعد بطريقة سريعة وبدون عناء . 

اقرأ أيضًا :

هذا هو كل شيء حول خاصية وميزة تجميع التبويبات في كروم Google Chrome’s Tab Group، يمكنك تحديث متصفح جوجل كروم على الكمبيوتر الخاص بك الآن لآخر إصدار للاستفادة من هذه الميزة .

الآن، ما رأيك في ميزة تجميع التبويبات في كروم Tab Group ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى