الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يقدم ميزة جديدة تتعلق بالفيديوهات ما هي تفاصيل هذه الميزة؟

تفاصيل الميزة الجديدة في تطبيق WhatsApp

تعمل تطبيقات التواصل الاجتماعي على تسهيل تجربة المستخدم، وتوفير العديد من الميزات له كي يبقى أطول وقت ممكن في التطبيق دون اللجوء لتطبيقات أخرى، وفي وقت سابق من الشهر الحالي تم رصد واتساب WhatsApp وهو يختبر ميزة جديدة تتعلق بالفيديوهات والتي بدأت تصل للأجهزة مؤخرًا.

ميزة كتم الصوت في واتساب

تسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بكتم صوت مقطع فيديو قبل مشاركته في محادثة أو إضافته كقصّة داخل التطبيق، وبهذه الميزة لا تحتاج للذهاب إلى تطبيق آخر لكتم الصوت في الفيديو أو إعادة تسجيل الفيديو مرة أخرى بسبب ظهور الصوت فيه.

تجدر الإشارة إلى أنّك لست مضطرًا إلى تسجيل مقطع فيديو جديد باستخدام الكاميرا الموجودة في التطبيق فقط للاستفادة من هذه الميزة،  بل يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة للمقاطع التي تم تصويرها بالكاميرا الخاصة بك والموجودة داخل المعرض في الهاتف، وكتم الصوت الموجود في الفيديوهات ثمّ إرسالها.

اقرأ أيضًا.. ميزة فتح واتساب على أكثر من جهاز تدخل مرحلة الاختبار 2021

إليك كيفية كتم صوت مقاطع الفيديو قبل مشاركتها:

  • افتح دردشة واختر مقطع فيديو من مساحة تخزين هاتفك
  • بمجرد تحديد الفيديو ، سترى رمز صوت في الأعلى ، أسفل شريط ضبط طول الفيديو مباشرةً، يمكنك مشاهد في لقطة الشاشة في الأسفل.
  • 3. اضغط على أيقونة الصوت وسيتم كتم صوت الفيديو الخاص بك للمستلم أو الشخص الذي يراه في تحديث حالتك.

وقام حساب واتساب بالتغريد على موقع تويتر معقبًا فيها على الميزة الجديدة: “لعينيك لا لأذنيك، يمكنك الآن كتم الصوت في مقاطع الفيديو الخاصة بك قبل إضافتها إلى حالتك أو إرسالها في الدردشة، متوفر الآن على نظام أندرويد”.

تجدر الإشارة إلى أنّ تطبيق الواتساب على Google Play قد أضاف هذه الميزة في قسم ما الجديد، حيث كتب أنه يمكنك الآن إزالة الصوت عند مشاركة مقاطع الفيديو.

هل وصلتك الميزة الجديدة من واتساب؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى