الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي – Realme GT يظهر على منصة اختبار الأداء Geekbench وتسريب صورة لصندوق الهاتف

تسريب صورة لصندوق هاتف Realme GT

تستعد ريلمي Realme لإطلاق هاتفها الجديد ريملي جي تي – Realme GT، وقبل موعد الإطلاق الرسمي ظهرت العديد من التسريبات حول مواصفات الهاتف الجديد، حيث ظهر الهاتف على منصة Geekbench لاختبار الأداء، وفي نفس الوقت تمّت مشاركة صورة لصندوق الهاتف من قبل Brian Shen.

ريلمي جي تي على منصة Geekbench

ظهر هاتف Realme GT 5G على منصّة Geekbench برقم طراز RMX2202، حيث أظهرت القائمة انّ الهاتف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888، وفيما يتعلّق بذاكرة الوصول العشوائي أظهرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف يأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت ونظام تشغيل Android 11. 

وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف سجل 1138 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة و3572 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

بالإضافة لظهور الهاتف على منصة اختبار الأداء، تمت مشاركة صورة لصندوق الهاتف عبر موقع ويبو، حيث قام نائب رئيس اوبو السابق صورة للصندوق.

صورة لصندوق الهاتف

مواصفات ريلمي جي تي

ظهر الهاتف مسبقًا في منصّة AnTuTu، حيث ذكرت القائمة أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة مقاس 6.8 إنش بدقة 3200 × 1400 بكسل بمعدّل تحديث 120 هرتز، و12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، وفيما يتعلّق بالتخزين ذكرت القائمة أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. ريلمي جي تي – Realme GT يظهر في أول فيديو تشويقي مفعم بالحركة والسرعة

وذكرت تسريبات أخرى أنّ الهاتف سوف يأتي بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي 8/12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلي بسعة 128/256/512 جيجابايت، ولا يدعم زيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة.

وفيما يتعلّق بالكاميرا، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الأساسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، بالإضافة لكاميرتين بدقّة 13 ميجابكسل.

وفيما يتعلّق بالبطارية، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية 5000 مللي أمبير غير قابلة للإزالة، مع دعم الشحن السريع بقدرة 125 واط.

سعر ريلمي جي تي

سيكون سعر الهاتف أقل من 2999 يوان حوالي 463 دولارًا أمريكيًا، من حيث الأسعار والمواصفات، سيكون منافسًا لـ Redmi K40 Pro الذي ظهر لأول مرة في وقت سابق هذا الأسبوع بسعر يبدأ من 432 دولارًا أمريكياً، ومن المتوقع أن يتلقى Realme GT استجابة هائلة من الجمهور حيث تم الإبلاغ يوم الخميس عن أن حجوزاته قد تجاوزت المليون هاتف.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف الجديد من ريلمي؟ شاركونا إجابتكم في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى