الساعات الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي واتش و سامسونج اكتيف تستعيران عددًا من مميزات سامسونج واتش 3

تحديث سامسونج جالكسي واتش و سامسونج اكتيف الجديد يضيف عددًا من المميزات الجديدة

قررت شركة سامسونج منح الساعات الذكية سامسونج جالكسي واتش و سامسونج اكتيف بعض من مميزات ساعة سامسونج الذكية والمبتكرة سامسونج واتش 3 التي أطلقتها الشركة في أغسطس من العام الماضي وقامت الشركة بتزويدها بميزات مفيدة تتعلق بالصحة مثل ميزة التخطيط الكهربائي للقلب ومراقبة ضغط الدم. وهي تعتبر واحدة من أفضل الساعات الذكية في السوق حاليًا.

سامسونج جالكسي واتش و سامسونج اكتيف تستعيران عددًا من مميزات سامسونج واتش 3
جالكسي ووتش (2018)

تحديث سامسونج جالكسي واتش و سامسونج اكتيف الجديد

يحصل كل من سامسونج جالكسي واتش و سامسونج اكتيف على تحديث جديد للبرامج الثابتة من سامسونج، يبلغ حجمه حوالي 292 ميجا بايت ويقدم بعض الميزات الرائعة. على سبيل المثال، يوفر نظام إشعار أكثر ذكاءً يسمح لك بمشاهدة الصور في الرسائل الواردة، حيث تم طرح هذه الميزة في ساعات سامسونج اكتيف 2 وهي متوفرة أيضًا على سامسونج واتش 3.

سامسونج جالكسي واتش و سامسونج اكتيف تستعيران عددًا من مميزات سامسونج واتش 3
سامسونج اكتيف

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي Watch Active 2 Samsung Galaxy هل تتفوق على Watch Active 3

مميزات تحديث سامسونج جالكسي واتش و سامسونج اكتيف

تشمل المميزات الأخرى للتحديث على ميزة AR Emoji و Bitmoji التي ستمكن المستخدم من تحويل صورته إلى شخصية كرتونية، كما يمكن استخدام هذه الميزات لإثراء المحادثات ونقل تعبيرات وجهك إلى الأصدقاء عبر المحادثات.

بالإضافة إلى ذلك، هناك توجيه صوتي جديد للتمارين عند تسجيل أقسام تلقائية من تمارين الجري وركوب الدراجات. يمكن للمستخدمين أيضًا ضبط التوجيه الصوتي للتشغيل على سماعة رأس بلوتوث.

يتم أيضًا تمكين الالتقاط بالتمرير للحصول على لقطات شاشة أطول. هذا إلى جانب الإصلاحات والتحسينات لتحسين أداء الساعات الذكية بشكل عام.

اقرأ أيضًا: ساعة سامسونج اكتيف 2 و سامسونج واتش 3 تحصلان على اثنتين من أهم المميزات الصحية

مواصفات ساعة سامسونج واتش 3

سامسونج جالكسي واتش و سامسونج اكتيف تستعيران عددًا من مميزات سامسونج واتش 3
سامسونج واتش 3

تأتي الساعة بالإطار الدائري المتحرك الذي لم يتم استخدامه في ساعة Galaxy Watch Active 2 العام الماضي، وبزوج من الأزرار أكبر قليلا من تلك الموجودة في ساعة Galaxy الأصلية. تضم أيضا خاصية مقاومة الماء بمعيارية IP68 وتصنيف 5 ATM ، وبالتالي يمكنك الغوص حتى عمق 50 متر (164 قدم) لمدة تصل إلى 10 دقائق.

ستشمل كذلك على أكثر ميزة مثيرة للاهتمام وهي دعم الرد على المكالمات بقبضة اليد، كذلك خاصية قياس ضغط الدم ومعدل ضربات القلب ومستشعر تخطيط القلب الكهربائي ECG وغيرها.

لقد بذلت سامسونج الكثير من الجهد لتخفيف الساعة، حيث ظهرت ساعة Galaxy Watch 3 أنحف بنسبة 14٪ وأصغر بنسبة 8٪ وأخف بنسبة 15٪ مع وجود شاشة أكبر من سابقتها. الإطار الخارجي للساعة مصنوع من الستانلس ستيل وقامت بتوفير إطار من التيتانيوم كخيار آخر.

وفّرت سامسونج الساعة أيضا بحجمين مختلفين 41 ملم و45 ملم، و بثلاثة ألوان جذابة تناسب الجميع.

اقرأ أيضًا: ساعة سامسونج اكتيف 2 تحصل على تحديث بمميزات رائعة وحزام جديد بلون مميز

هل وصل التحديث الجديد إلى ساعة سامسونج جالكسي واتش أو سامسونج اكتيف الخاصة بك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى