الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 3 – Oppo Find X3 تسريبات تؤكد على بعض المواصفات الرائعة

التأكيد على بعض مواصفات اوبو فايند اكس 3 - Oppo Find X3

من المقرر إزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف اوبو فايند اكس 3 – Oppo Find X3 خلال شهر مارس المقبل من العام الحالي 2021، وقد ظهرت هذه السلسلة من الهواتف في العديد من التسريبات مؤخرًا مما ساعدنا في التعرف على تفاصيل كثيرة بشأن المواصفات والسعر إلى جانب التصميم قبل الإعلان الرسمي .

واليوم، تم رصد هاتف اوبو فايند اكس 3 – Oppo Find X3 برقم الطراز PEDM00 في منصة قياس الأداء Master Lu، حيث تم التأكيد على بعض المواصفات الرئيسية .

اوبو فايند اكس 3

مواصفات اوبو فايند اكس 3 – Oppo Find X3

وفقًا للتسريبات، سيتم تشغيل اوبو فايند اكس 3 – Oppo Find X3 بمعالج Snapdragon 870 بسرعة تصل إلى 3.2 جيجاهرتز، وسيكون مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، ودقة شاشة QHD + تبلغ 1440 في 3216 بكسل .

اوبو فايند اكس 3

بالإضافة إلى ذلك، تشير الشائعات أن Oppo Find X3 سيأتي مع شحن بسرعة 65 واط، نظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة ColorOS 11.2، ذاكرة التخزين الداخلية مع خيارات التخزين 256/128 جيجابايت .

هذا، وقد حقق اوبو فايند اكس 3 – Oppo Find X3 في منصة قياس الأداء Master Lu نتيجة 791466 وهي بالتأكيد نتيجة جيدة جدًاوفقًا للمصدر .

اوبو فايند اكس 3

أخيرًا، أنصحكم بمراجعة هذا المقال للحصول على تفاصيل كاملة حول سعر سلسلة هذه الهواتف القادمة من شركة اوبو “أسعار اوبو فايند اكس 3 – OPPO Find X3 وتفاصيل عن المواصفات قبل الإعلان الرسمي” .

اقرأ أيضًا :

هل سبق لك تجربة هاتف من هواتف شركة اوبو، وما هو انطباعك عن هواتفها بشكل عام ؟ فضلًا، لا تذهب بعيدًا قبل أن تشاركنا رأيك بالتعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى