الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل Google Pixel القابل للطي تسريب يؤكد أن الشركة سوف تصنع الهاتف

تسريب يؤكد هاتف جوجل القابل للطي

من المتوقع أن ينمو سوق الهواتف القابلة للطي هذا العام مع ازدياد الشركات التي سوف تقوم بصناعة هذه الهواتف، إحدى هذه الشركات التي ستقوم بصناعة هاتف قابل للطي هي شركة جوجل، حيث كشف تسريب جديد أنّ Google تخطط بالفعل لهاتف Pixel قابل للطي.

هاتف جوجل بكسل قابل للطي

كشف المسرّب الشهير Jon Prosser المعروف بتسريباته المتعلقة بشركة Apple، عن نية شركة جوجل إطلاق هاتف بكسل قابل للطي، حيث نشر تغريدة كتب فيها “جوجل بكسل قابل للطي هو شيء حقيقي”.

 وفي رد على تغريدة سئل فيها عن موعد إطلاق الهاتف، قال إنّه سيصل أواخر هذا العام أو أوائل العام المقبل، وعند إطلاقه سوف يُطلق عليه اسم مختلف وليس Pixel Fold.

وكانت شركة جوجل قد أضافت بالفعل دعمًا للهواتف القابلة للطي مع إصدار Android 10، حيث يحتوي نظام التشغيل على دعم أصلي للأجهزة القابلة للطي ذات أنماط الطي المختلفة، يتم تخزين ميزات مثل استمرارية التطبيق والتطبيقات التي يمكن تغيير حجمها ودعم النوافذ المتعددة لأكثر من تطبيقين في Android.

تسريب سابق لهاتف جوجل القابل للطي

اقرأ أيضًا.. هواوي تسجل براءة اختراع لهاتف قابل للطي تمنع ظهور علامات على الشاشة

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أفادت تقارير تقنيّة أن شركة Samsung ستصنع شاشات OLED القابلة للطي لكل من Google وXiaomi وOPPO، ومن المتوقع أن تتمتع الشاشة بمعدل تحديث مرتفع مثل Galaxy Z Fold 2.

Galaxy Z Fold 2

ومع ذلك من غير المعروف ما إذا كان الهاتف الجديد سيكون له تصميم مشابه لـ Galaxy Z Flip أو Motorola Razr أو ما إذا سيكون هاتفًا يتحول إلى جهاز لوحي.

ومن المتوقّع أن يحتوي جوجل بكسل الجديد من جوجل على ميزات برمجية غير متوفرة في الهواتف القابلة للطي الأخرى التي تعمل بنظام Android.

Motorola Razr

برأيك.. هل ستستطيع جوجل منافسة الشركات الأخرى في الهواتف القابل للطي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى