الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 والتأكيد على موعد الإعلان الرسمي

موعد الإعلان الرسمي ومواصفات فيفو اي كيو او او نيو 5 - vivo iQOO Neo5

ظهر فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 في العديد من التقارير المسربة مؤخرًا، كان آخرها على منصة اختبار الأداء Geekbench برقم الطراز vivo I2012 ومعالج Snapdragon 870 بتردد 3.19 جيجاهرتز المدعوم بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 11 .

موعد الإعلان الرسمي عن فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5

وحقق الهاتف على منصة اختبار الأداء Geekbench وقتها 951 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، وحصل أيضًا على 3339 نقطة في الاختبارات متعددة النواة. واليوم تؤكد التسريبات على أن هاتف فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 سيصل رسميًا في 16 مارس .

فيفو اي كيو او او نيو 5

مواصفات فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 

ووفقًا للتقرير المسرب اليوم، سيتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 870 . أما وفقًا للمعلومات السابقة، سيأتي الهاتف مع شاشة أموليد – AMOLED  بدقة 1080 × 2400 بكسل ومعدل تحديث 120 هيرتز بالإضافة لوجود ثقب في الشاشة للكاميرا الأمامية .

فيفو اي كيو او او نيو 5

أما عن الكاميرا، فمن المحتمل قدوم الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية : العدسة الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة ذات زاوية رؤية واسعة جدًا بدقّة 13 ميجابكسل، وعدسة بدقة 2 ميجابكسل .

هذا، ومن المفترض أن فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5 سيأتي مع بطارية  4400 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 66 واط بناءً على التسريبات السابقة أيضًا .

فيفو اي كيو او او نيو 5

اقرأ أيضًا :

فقط، هذا كل ما حصلنا عليه حتى الآن حول فيفو اي كيو او او نيو 5 – vivo iQOO Neo5، وليس هناك أي تفاصيل متعلقة بالسعر . لكن، من المؤكد تزايد الأخبار حول هذا الهاتف خصوصًا مع إقتراب موعد الإعلان الرسمي .

هل سبق لك واستخدمت أيًا من هواتف فيفو ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى