الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 52 5 جي – Samsung Galaxy A52 5G ملصق رسمي للهاتف يكشف دعم مقاومة الغبار والماء

هاتف Galaxy A52 5G سيأتي بمقاومة للغبار والماء

كشف تسريب حديث عن ملصق ترويجي لهاتف سامسونج جالكسي اى 52 5 جي Samsung Galaxy A52 5G، حيث كانت التسريبات لهذا الهاتف كثيرة خلال الفترة الماضية.

ذكرت تسريبات سابقة للهاتف أنّه سيأتي بمقاومة للغبار والماء بمعيار IP67، واليوم شارك المسرب Evan Blass إعلانًا تشويقيًا رسميًا يؤكد مقاومة الهاف للغبار والماء بمعيارIP67.

سيكون الهاتف أول هاتف من الفئة المتوسّطة من سامسونج منذ عام 2017 يأتي بمقاومة للغبار والماء في السنوات الأربع الماضية، حيث أصدرت سامسونج ما يقرب من 50 هاتف جديد ضمن سلسلة Galaxy A ، ولكن لم يتم اعتماد أي منها لمقاومة الغبار والماء.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اى 52 – Samsung Galaxy A52 سيحصل على شاشة بمعدل تحديث عالٍ ومميزات أخرى رائعة

ويعني هذا المعيار أنّ هاتف سامسونج جالكسي اى 52 5 جي يمكن أن يبقى تحت المياه بعمق يصل إلى متر واحد فقط ولمدّة تصل إلى ثلاثين دقيقة فقط.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 52 5 جي

فيما يتعلّق بالكاميرات، ذكرت التسريبات أن هاتف سامسونج جالكسي اى 52 5 جي سيحتوي على كاميرا خلفيّة رباعية العدسة، حيث ستكون الكاميرا الأساسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، وكاميرا أخرى بدقّة 12 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقّة 5 ميجابكسل بالإضافة لعدسة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أماميّة بدقّة 32 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 11.

بحسب التسريبات فإنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة S-AMOLED FHD بمقاس 6.5 إنش، وفيما يتعلّق بالمعالج الذي سوف يعمل به الهاتف، ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج Snapdragon 750G، وفيما يتعلّق بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت و8 جيجابايت.

سيأتي الهاتف أيضًا بذاكرة تخزين تبلغ سعتها 128 جيجابايت، بالإضافة لإصدار آخر بسعة 256 جيجابايت، وفيما يتعلق بالبطّارية سيأتي الهاتف ببطارية 4500 مللي أمبير بالإضافة لشحن سريع بقوّة 25 واط، وفقًا للتسريبات.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا ليس الهاتف الوحيد الذي تمتلكه سامسونج والذي يدعم مقاومة الماء والغبار، حيث تمتلك سلسلة Galaxy-S ميزة مقاومة الماء والغبار، بما في ذلك هاتف Galaxy S21 التي تم إطلاقه مؤخرًا.

هل اقتنيت أحد هواتف سامسونج من الفئة A؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى