الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

أفضل 3 مميزات في تيليجرام 2021 نحتاج إليها جميعًا

أهم وأفضل مميزات تيليجرام 2021

هناك الكثير من المزايا والخصائص الهامة التي يحتاج إليها جميع مستخدمي تطبيق تيليجرام، وسنعمل خلال السطور على تغطية شاملة لأهم وأفضل مميزات تيليجرام الجديد 2021 . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرفة كل التفاصيل .

شهد تطبيق تيليجرام نموًا بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة وتحديدًا بعد الأحداث المتعلقة بمشاركة بيانات المستخدمين في الواتساب مع موقع الفيسبوك، وبالفعل هاجر عدد كبير من مستخدمي تطبيق الواتساب إلى تطبيق تيليجرام وسيجنال والعديد من التطبيقات الأخرى البديلة للواتس .

وفي غضون ذلك، بدأ تيليجرام في توفير مميزات وخصائص جديدة لمستخدميه والتي كان من أبرزها توفير خيار يتيح نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام، إلى غير ذلك من المزايا الأخرى .

أهم مميزات تيليجرام الجديد 2021

دعوة الأعضاء إلى المجموعات عن طريق رمز الباركود QR

تيليجرام

أول ميزة من بين مميزات تيليجرام 2021 هي توفير رمز باركود QR يتيح الانضمام إلى المجموعات بشكل أسرع وأكثر إحترافية ! نعم، من الممكن دعوة الأشخاص إلى المجموعات عبر رمز الاستجابة السريع أو الباركود QR، مما قد يسهل ضم الأعضاء . إلى جانب هذا، سيتمكن مسؤولو المجموعة أيضًا من ضبط إعداد مؤقت مخصص لحذف رسائل المجموعة تلقائيًا .

تيليجرام

كما ويقدم التطبيق أيضًا دعمًا للحد من روابط دعوة الدردشة الجماعية . على سبيل المثال، سيكون بإمكانك إما السماح للأشخاص باستخدام رابط لفترة زمنية محددة فقط أو الوصول إلى بعض الأعضاء فقط على حسب راحتك .

الإبلاغ عن الرسائل

تيليجرام

سيتمكن المستخدمون من الإبلاغ عن رسائل البريد العشوائي أو رسائل العنف أو رسائل إساءة معاملة الأطفال أو المواد الإباحية إلى غير ذلك، كما ومن الممكن أيضًا الإبلاغ عن المنشورات المتعددة في وقت واحد .

مجموعة البث

تيليجرام

من بين أفضل مميزات telegram الجديد 2021 هي نوع دردشة جديد يسمى مجموعة البث ” broadcast group” وهذا النوع من الدردشة يسمح لأعضاء محددين فقط بالدردشة والتعليق .

برأيك، ما هو أفضل تطبيق دردشة في 2021 ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى