الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث تيليجرام الجديد 2021 التجريبي يجلب بعض المزايا الهامة

مميزات تحديث تيليجرام الجديد 2021 التجريبي

على ما يبدو أن هناك تحديث تجريبي لتطبيق تيليجرام يحمل رقم 7.5، ويأتي هذا التحديث التجريبي ببعض المزايا والخصائص الهامة التي يحتاج إليها جميع مستخدمي تيليجرام، وسنعمل خلال السطور على تغطية شاملة لأهم مميزات تحديث تيليجرام الجديد 2021 التجريبي . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرفة كل التفاصيل حول هذا التحديث التجريبي .

شهد تطبيق تيليجرام نموًا بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة وتحديدًا بعد الأحداث المتعلقة بمشاركة بيانات المستخدمين في الواتساب مع موقع الفيسبوك، وبالفعل هاجر عدد كبير من مستخدمي تطبيق الواتساب إلى تطبيق تيليجرام وسيجنال والعديد من التطبيقات الأخرى البديلة للواتس .

وفي غضون ذلك، بدأ تيليجرام في توفير مميزات وخصائص جديدة لمستخدميه والتي كان من أبرزها توفير خيار يتيح نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام، إلى غير ذلك من المزايا الأخرى .

مميزات تحديث تيليجرام الجديد 2021 التجريبي برقم 7.5

دعوة الأعضاء إلى المجموعات عن طريق رمز الباركود QR

 تحديث تيليجرام الجديد

أول ميزة من بين مميزات تحديث تيليجرام الجديد 2021 التجريبي هي توفير رمز باركود QR يتيح الانضمام إلى المجموعات بشكل أسرع وأكثر إحترافية ! نعم، مع الحصول على هذا التحديث سيصبح من الممكن دعوة الأشخاص إلى المجموعات عبر رمز الاستجابة السريع أو الباركود QR، مما قد يسهل ضم الأعضاء . إلى جانب هذا، سيتمكن مسؤولو المجموعة أيضًا من ضبط إعداد مؤقت مخصص لحذف رسائل المجموعة تلقائيًا .

 تحديث تيليجرام الجديد

كما ويقدم التحديث أيضًا دعمًا للحد من روابط دعوة الدردشة الجماعية . على سبيل المثال، سيكون بإمكانك إما السماح للأشخاص باستخدام رابط لفترة زمنية محددة فقط أو الوصول إلى بعض الأعضاء فقط على حسب راحتك .

الإبلاغ عن الرسائل

 تحديث تيليجرام الجديد

بدءًا من هذا الإصدار، سيتمكن المستخدمون من الإبلاغ عن رسائل البريد العشوائي أو رسائل العنف أو رسائل إساءة معاملة الأطفال أو المواد الإباحية إلى غير ذلك، كما ومن الممكن أيضًا الإبلاغ عن المنشورات المتعددة في وقت واحد .

اقرأ أيضًا :

مجموعة البث

 تحديث تيليجرام الجديد

ظهر أيضًا في تحديث تيليجرام الجديد 2021 التجريبي نوع دردشة جديد يسمى مجموعة البث ” broadcast group” وهذا النوع من الدردشة يسمح لأعضاء محددين فقط بالدردشة والتعليق .

عمومًا، سيتم طرح النسخة النهائية من هذا التحديث قريبًا للجميع .

برأيك، ما هو أفضل تطبيق دردشة في 2021 ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه ..

تعليق واحد

  1. تلجرام فعلا هو افضل تطبيق مراسله ونأمل بالمزيد من التحديثات التي تجعل منه الاول عالمياً بلا منازع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى