الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 5 جي – realme GT 5G ملصق جديد يكشف إصدارًا آخر من الهاتف

تفاصيل إضافية عن هاتف realme GT 5G

كشفت تسريبات تقنيّة مؤخرًا أن هاتف ريلمي جي تي 5 جي –  realme GT 5G  سوف يأتي بواجهة خلفيّة زجاجية وواجهة خلفيّة جلدية، وتم عرض النسخة الزجاجية أمس، واليوم، تمت مشاركة ملصق رسمي جديد للواجهة الخلفية الجلدية للهاتف.

وظهر في الملصق أنّ الجزء الخلفي من الإصدار الجلدي ذو اللون البرتقالي المصفر يحتوي على شريط أسود سميك يمتد لأسفل بدءًا من وحدة الكاميرا. 

ريلمي جي تي 5 جي -  realme GT 5G ملصق جديد يكشف إصدارًا آخر من الهاتف

وفي وقت سابق أطلق تقرير سابق على الإصدار الجلدي من الهاتف اسم “Bumblebee”، ومن المتوقع أن يتم تأكيد اللقب الرسمي للنسخة الجلدية من خلال حدث إطلاق realme GT، وقال مسؤول قسم التسويق في الشركة Xu Qi أن كل تفاصيل النسخة الجلدية من الهاتف والمستوحاة من طرازات GT الكلاسيكية، قد تم تصميمها بدقة.

اقرأ أيضًا.. ريلمي ريس – Realme Race كشف قدرة شحن الهاتف بعد رصده في قاعدة بيانات 3C

ريلمي جي تي 5 جي -  realme GT 5G ملصق جديد يكشف إصدارًا آخر من الهاتف

وكما ذكرنا تمّت مشاركة ملصق رسمي من قبل الشركة للنسخة التي تحتوي على خلفية زجاجية أمس، تجدر الإشارة إلى أنّ شعار GT لم يكن موجودًا في الملصق الجديد، ولكنّ عناصر التصميم الأخرى للهاتف تتطابق مع الصور التي ظهرت في TENAA.

ريلمي جي تي 5 جي -  realme GT 5G ملصق جديد يكشف إصدارًا آخر من الهاتف

مواصفات ريلمي جي تي 5 جي

كشفت التقارير أن هاتف ريلمي جي تي 5 جي –  realme GT 5G يعمل بمعالج Snapdragon 888، وفيما يتعلّق بالشاشة ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سيأتي  بشاشة أموليد بمقاس 6.8 إنش وبدقّة 1440×3200 مع مستشعر لبصمة الإصبع في الأسفل، تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف سيأتي ببطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 125 واط، وسيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

ريلمي جي تي 5 جي -  realme GT 5G ملصق جديد يكشف إصدارًا آخر من الهاتف

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تبلغ دقّة الكاميرا الرئيسيّة 64 ميجابكسل، بالإضافة لكاميرا ذات زاوية رؤية واسعة جدًَا بدقّة 13 ميجابكسل، وكاميرا تيليفوتو بدقّة 13 ميجابكسل، 

وفيما يتعلّق بالتخزين من المتوقّع أن يأتي الهاتف مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12.

ما رأيك في لون الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى