الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 الشركة تكشف عن تصميم الواجهة الخلفية وسعة البطارية

تفاصيل جديدة عن سلسلة Redmi K40

من المقرر أن تُطلق شاومي ريدمي اثنين من أحدث هواتفها الذكية Redmi K40 و Redmi K40 Pro في 25 فبراير في الصين، وقبل إطلاق الهواتف، بدأت الشركة في إجراء حجوزات للأجهزة.

ومع بقاء يومين فقط على الإعلان الرسمي، شاركت الشركة اليوم صورة تشويقية للهاتف الذكي تكشف عن تصميم الواجهة الخلفيّة للهاتف.

الواجهة الخلفية لسلسلة شاومي ريدمي كي 40

حيث أظهرت الصورة أنّ الواجهة ليست بلون خالص ولكنها تتميز بنمط شبيه بالمياه له حدود قطرية تتحرك من أعلى اليمين إلى أسفل، ويعتبر هذا أوّل ظهور كامل لـ Redmi K40 Black Edition.

وكشفت الشركة أيضًا في منشور لها على الموقع الصيني الشهير “ويبو” عن البطارية التي ستأتي بها سلسلة شاومي ريدمي كي 40، حيث قالت الشركة إنّ سلسلة هواتف Redmi K40 ستأتي ببطارية سعتها 4520 مللي أمبير.

وفي وقت سابق، كشفت الشركة أنّ هاتف Redmi K40 Pro من المقرر أن يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 888.

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 الشركة تكشف تصميم الكاميرا وموعد الإطلاق

مواصفات سلسلة شاومي ريدمي كي 40

كشفت تسريبات سابقة أنّ سلسلة شاومي ريدمي كي 40 ستأتي بشاشة E4 Samsung AMOLED مقاس 6.67 إنش ومعدّل تحديث 120 هرتز، بالإضافة إلى ذلك ستحتوي الشاشة على ثقب للكاميرا الأمامية.

وفيما يتعلّق بالمعالج الذي ستعمل به الهواتف كشفت الشركة أنّ هاتف Redmi K40 Pro سيعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 888، ولم تكشف الشركة عن معالج هاتف Redmi K40، وزعمت التسريبات أيضًا أن هاتف شاومي ريدمي كي 40 سوف يعمل بمعالج سناب دراجون 700 أو سناب دراجون 870.

وفيما يتعلّق بالتخزين من المتوقع أن تأتي الأجهزة مزودة بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة تصل إلى 8 جيجا بايت وتخزين داخلي بسعة 256 جيجابايت.

من المتوقع أن يحتوي الهاتفان على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، وقد يحتوي هاتف Redmi K40 على كاميرا رئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، في حين من المتوقّع أن يأتي هاتف Redmi K40 Pro بكاميرا رئيسيّة بدقّة 108 ميجابكسل.

تجدر الإشارة إلى أنه بعد فتح الحجوزات تلقت سلسلة Redmi K40 بالفعل أكثر من 230 ألف طلب حجز قبل الإطلاق، وفيما يتعلّق بالسعر ألمحت الشركة أن Redmi K40 Pro يمكن أن يبدأ من 2999 يوان (حوالي 462 دولارًا أمريكيًا).

ما رأيك في مواصفات الهواتف القادمة من شاومي ريدمي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى