الهواتف الذكيةريدمي

سلسلة ريدمي كي 40 – Redmi k40 تحصل على شهادة جديدة متعلقة بالصوت

شهادة جديدة لسلسلة هواتف Redmi k40

خلال الأيام القليلة الماضية، كانت ريدمي تستعرض المميّزات البارزة لسلسلة ريدمي كي 40 – Redmi k40 القادمة، وفي إعلان تشويقي حديث، قالت الشركة إنّ هذا الجهاز يدعم تقنية Dolby Atmos والتي تعمل على منع تداخل الصوت أثناء الحديث ومحاكاة التأثير الصوتي ثلاثي الأبعاد الذي تحصل عليه مع نظام الصوت المحيطي.

تفاصيل الشهادة الجديدة لـ ريدمي كي 40

يُظهر أحدث إعلان تشويقي للجهاز أنه حاصل على شهادة صوت لاسلكي عالية الدقة، وبشكل عام سيكون لدى سلسلة Redmi K40 دقة صوت أعلى ونطاق ديناميكي أكبر واستجابة تردد أكبر.

سلسلة ريدمي كي 40 - Redmi k40 تحصل على شهادة جديدة متعلقة بالصوت

تجدر الإشارة إلى أنّ Hi-Res توجد بشكل شائع في سماعات الرأس H-iFi،  تم إطلاق هذا المعيار بواسطة Sony وتم الاعتراف به بشكل مشترك من قبل جمعية الصوت اليابانية وجمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA) ومجموعة الترفيه الرقمي (DEG) وشركات التسجيل الكبرى، ينص المعيار على أن مؤشرات الملفات الصوتية يجب أن تتجاوز جودة صوت القرص المضغوط، مثل 24 بت / 192 كيلو هرتز.

اقرأ أيضًا.. ريدمي كي 40 – Redmi K40 قادم بتصميم نحيف رغم بطاريته الضخمة

سلسلة ريدمي كي 40 - Redmi k40 تحصل على شهادة جديدة متعلقة بالصوت

في الوقت الحالي، يتم إصدار شهادة Hi-Res من قبل جمعية الصوت اليابانيّة JAS، علاوةً على ذلك، يحتاج الجهاز إلى دعم بروتوكول LDAC أو LHDC للحصول على المعيار الذهبي للصوت اللاسلكي عالي الدقة، يوضح الموقع الرسمي لشهادة Hi-Res أنه تم اعتماد طرازين من سلسلة Redmi K40.

مواصفات ريدمي كي 40

كشفت التسريبات السابقة الخاصة بـ Redmi K40 وRedmi K40 Pro أنّ الهواتف لها أبعاد متطابقة تبلغ 163.7 × 76.4 × 7.8 ملم، وهي مزودة بشاشات مقاس 6.67 إنش، ووفقًا للتسريبات فإنّ هذه الهواتف ستكون مزودة بشاشات Samsung E4 AMOLED التي تدعم دقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سلسلة ريدمي كي 40 - Redmi k40 تحصل على شهادة جديدة متعلقة بالصوت

وأشارت التسريبات أيضًا إلى أنّ السلسلة سوف تحتوي على بطّارية 4420 مللي أمبير في الساعة، ومن المتوقّع أن تدعم الهواتف الشحن السريع بقوة 33 واط. وبحسب التسريبات سيتم تشغيل Redmi K40 Pro بواسطة معالج Snapdragon 888، بينما كشفت تسريبات أخرى أنّ هاتف ريد مي كي 40 – Redmi K40 سوف يعمل بمعالج Snapdragon 870.

بحسب ما أعلنته الشركة من المقرر أن تصبح سلسلة Redmi K40 رسمية في 25 فبراير الحالي.

سلسلة ريدمي كي 40 - Redmi k40 تحصل على شهادة جديدة متعلقة بالصوت

هل ستشتري هاتف من سلسلة ريدمي كي 40 عند إطلاقه؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى