الشبكات الإجتماعية

شروط سياسة خصوصية واتساب الجديدة ومحاولات لطمأنة المستخدمين حول التحديث

عرض صور إعلانية داخل التطبيق لتقديم معلومات حول شروط سياسة خصوصية واتساب الجديدة

سادت فترة من الهدوء خلال الأسابيع القليلة الماضية حول سياسة خصوصية واتساب الجديدة بعد أن قام التطبيق المملوك لشركة فيسبوك بتأجيل الموعد النهائي إلى وقت لاحق من هذا العام لمنح مستخدميه مزيدًا من الوقت لفهم الشروط والسياسات الجديدة وأيضًا لإطلاق حملات لمواجهة المعلومات المضللة المفترضة المنتشرة. كذلك، سيقوم التطبيق بعرض صور إعلانية على التطبيق لتقديم المزيد من المعلومات الصحيحة حول التحديث وما سيعنيه بالنسبة لهم.

محاولات طمأنة المستخدمين حول سياسة خصوصية واتساب الجديدة

كانت المعلومات الأولية التي ظهرت وانتشرت مؤخرًا هي أن سياسة خصوصية واتساب الجديدة ستسمح لتطبيقها الرئيسي فيسبوك بالوصول إلى محادثات واتساب الخاصة بك. في وقت لاحق، أوضحوا أن المحادثات الخاصة ، سواء كانت فردية أو جماعية ، ستبقى مشفرة من طرف إلى طرف ، لذلك لن يكون بإمكان واتساب و فيسبوك أو أي شركة أخرى الوصول إليها. وكل ما يفعلونه هو جلب طرق جديدة للدردشة أو التسوق مع الشركات وهذا هو ما سيتم ربطه بتطبيق فيسبوك للشركات.

شروط سياسة خصوصية واتساب الجديدة ومحاولات لطمأنة المستخدمين حول التحديث
WhatsApp

اقرأ أيضًا: حيل واتساب 2021 : معرفة هل الطرف الآخر قرأ الرسالة أم لا حتى مع إيقاف مؤشرات قراءة الرسائل

كذلك، أعلن التطبيق سابقًا أنه يستخدم ميزة الحالة لمشاركة المزيد من المعلومات حول شروط سياسة خصوصية واتساب الجديدة داخل التطبيق. في الأسابيع القليلة المقبلة، سيتم أيضًا عرض صور إعلانية داخل التطبيق ستوفر مزيدًا من المعلومات حول هذا الأمر، بما في ذلك المساعدة في التغلب على بعض المخاوف التي كان الناس يتحدثون عنها منذ ظهور الأخبار حول السياسة الجديدة.

واتساب WhatsApp يقدّم سياسة خصوصية جديدة للمستخدمين بشروط إجبارية
سياسة الخصوصية لتطبيق WhatsApp

اقرأ أيضًا: هل تجري واتساب تحديثات على شروط الخصوصية الجديدة 2021 الآن؟ إليكم كل التفاصيل

سيبدأ واتساب بالطلب من المستخدمين الامتثال للسياسة الجديدة بحلول 15 مايو، وإذا لم يقبل المستخدمون ذلك بحلول ذلك الوقت، سيظلون قادرين على تلقي المكالمات والإشعارات ولكن لا يمكنهم قراءة الرسائل أو إرسالها. ستطبق أيضًا سياسة واتساب للمستخدمين غير النشطين، والتي تنص على حذف الحسابات بعد 120 يومًا من عدم النشاط ، بعد 15 مايو.

 شروط الواتساب الجديدة 2021
سياسة واتساب

لقد شهدنا بالفعل مؤخرًا “خروجًا جماعيًا” لمستخدمي واتساب إلى تيليجرام و سيجنال، لذا سيتعين علينا معرفة ما إذا كانت هذه الحملة الإعلامية ستقنع المستخدمين المتبقين بالبقاء.

اقرأ أيضًا: ميزة فتح واتساب على أكثر من جهاز تدخل مرحلة الاختبار 2021

هل ستقبل شروط سياسة خصوصية واتساب الجديدة، أم تفكر في الانتقال لتطبيق آخر؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى