الهواتف الذكية

ريد ماجيك 6 برو – Red Magic 6 Pro تسريب يكشف تفاصيل مدهشة عن البطارية وتقنية الشحن السريع

الهاتف يأتي بشحن سريع ينافس باقي الأجهزة

كشف تسريب حديث عن تفاصيل إضافية مثيرة تتعلق بهاتف ريد ماجيك 6 برو –  Red Magic 6 Pro حيث سيأتي هاتف الألعاب مع مروحة تبريد محسّنة، وكشف التسريب عن سعة البطارية وتقنية الشحن السريع، وكما ذكر نائب رئيس شركة NUBIA فإنّ سلسلة هواتف Red Magic 6 سيتم الإعلان عنها في الأسبوع الأوّل من شهر مارس القادم.

تفاصيل تسريب هاتف ريد ماجيك 6 برو

كشف تسريب Digital Chat Station عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو” أنّ هاتف ريد ماجيك 6 برو – Red Magic 6 Pro سيدعم الشحن السريع بقوة 120 واط.

وذكر التسريب أيضًا أمرًا مثيرًا للاهتمام وهو ما يتعلّق بتقنية الشحن السريع الخاصّة بالهاتف، حيث قال التسريب إنّ هذه التقنية الموجودة في هاتف ريد ماجيك برو هي الأسرع بين كل التقنيات المنافسة، حيث يستغرق شحن بطّارية الهاتف والتي تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة بنسبة  50٪ ما يصل إلى 5 دقائق فقط.

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف Mi 10 Ultra الذي يدعم أيضًا الشحن السريع بقوة 120 واط يشحن بطارية بسعة 4500 مللي أمبير تصل إلى 41٪ في 5 دقائق.

اقرأ أيضًا.. مراجعة ريد ماجيك 5 اس RedMagic 5S كل شيء تتمناه في هاتف العاب بسعر مفاجئ

بالإضافة إلى ذلك يستغرق هاتف iQOO 5 Pro وهو هاتف آخر يدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط، 5 دقائق لشحن بطاريته إلى 50٪ لكن سعة البطارية أصغر من الهواتف الأخرى حيث تبلغ 4000 مللي أمبير.

وقال التسريب أيضًا إن المستخدمين يستطيعون تجربة الشحن السريع فور شرائهم للهاتف حيث ستحتوي علبة  Red Magic 6 Pro على شاحن سريع 120 واط كما يزعم التسريب.

تجدر الإشارة إلى أنّه سيتم الإعلان عن هاتف Red Magic 6 و Red Magic 6 Pro في الرابع من مارس القادم، ستحتوي الهواتف على شاشة عرض بمعدل تحديث 144 هرتز.

وفيما يتعلّق بالمعالج الذي سوف تعمل به الهواتف كشفت التسريبات أيضًا أن الهواتف ستعمل بمعالج Snapdragon 888، ومن المتوقع أن يأتي هاتف Red Magic 6 بشحن سريع بقدرة 66 واط وهو ليس بنفس سرعة الإصدار الآخر.

ما رأيك في تقنية الشحن السريع في الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى