أجهزة الصوت والسماعاتابل

سماعات ايربودز 3 الجيل الجديد تظهر بتصميم مميز وتحسينات عديدة في صور مسربة

سماعات ايربودز ابل الجيل الجديد من أبل تظهر في أول التسريبات المصورة

كشفت تسريبات جديدة مجموعة من الصور تظهر الجيل الجديد والقادم من سماعات ايربودز. وكما يبدو ستأتي بتصميم مشابه لتصميم الجيل السابق وبحجم صغير. وستتيح سماعات ايربودز القادمة استخدامها مع أطراف السيليكون لتحسين قدرات تقليل الضوضاء. كذلك، أشار المصدر إلى أنها ستأتي بتكلفة أقل.

سماعات ايربودز 3 الجيل الجديد تظهر بتصميم مميز وتحسينات عديدة في صور مسربة
سماعات AirPods

من المتوقع أن تكشف أبل عن إصدارات جديدة من الجهاز اللوحي ايباد برو و جهاز التتبع AirTags و سماعات AirPods الجيل الجديد في مارس المقبل. ومع ذلك، من المستبعد طرح الطرازات الجديدة من سلسلة Apple Mac التي تعمل بمعالج Apple Silicon والإصدار الأرخص من سماعات AirPods Max في مارس.

اقرأ أيضًا: ايفون اس اي و ايربودز برو | توقعات بإطلاق نسخ جديدة في أبريل 2021

تصميم سماعات ايربودز الجيل الجديد

من خلال الصورة، يمكننا أن نلاحظ أن هناك ثقبًا في الجزء العلوي من سماعة الرأس لتخفيف الضغط، وفتحة ميكروفون في الخارج ، ومستشعر مسافة بالأشعة تحت الحمراء وفتحة تخفيف الضغط في الداخل.

قد تجمع سماعة الرأس هذه بين بعض ميزات AirPods2 و AirPods Pro الحالية ، مثل التصميم العام البسيط داخل الأذن، لكن جذع الميكروفون الممتد في هذه السماعات أطول قليلاً من جذع AirPods Pro.

كذلك، ستدعم سماعات AirPods إمكانية الضغط على طرفيْ السماعة للتحكم في تشغيل الموسيقى والمكالمات بسهولة وتقليل الضوضاء النشطة.

اقرأ أيضًا: ابل ايربودز تسيطر على سوق السماعات اللاسلكية في 2020

سماعات ايربودز 3 الجيل الجديد تظهر بتصميم مميز وتحسينات عديدة في صور مسربة
سماعات ايربودز الجيل الجديد

وكشف المصدر أن تجربة ارتداء سماعات ايربودز الجيل الجديد من أبل ستكون أكثر ثباتًا من AirPods و AirPods الأصلية. يمكنك استخدامه مع أطراف السيليكون القابلة للفصل لزيادة تأثير تقليل الضوضاء، حيث يمكن للمستخدم الاختيار بين تقليل الضوضاء النشط وتقليل الضوضاء السلبية). ستحتوي سماعات ايربودز القادمة على جيل جديد من شريحة H2 لتقليل الحجم واستهلاك الطاقة بشكل أكبر.

بالإضافة إلى ذلك، فإن علبة الشحن الخاصة بهذه السماعة يشبه علبة شحن سماعات ايربودز برو، لكنها أصغر قليلاً، مع وجود مؤشر شحن في مقدمة العلبة، وهي تدعم الشحن اللاسلكي أيضًا.

اقرأ أيضًا: أسعار ايربودز 2021 – AirPods في مصر والإمارات والسعودية

سماعات ايربودز 3 الجيل الجديد تظهر بتصميم مميز وتحسينات عديدة في صور مسربة
AirPods 2.

بالنسبة لعمر البطارية، وفقًا لاختبار الوسائط ، فإن الجيل الجديد من أجهزة AirPods المزودة بصندوق شحن يبلغ إجمالي وقت التشغيل حوالي 24 ساعة ، وهو ما يتوافق مع AirPods 2.

من ناحية أخرى، قد يصل حجم وحدة السماعة إلى حوالي 11 ملم، وقد تدعم وظائف صوتية خاصة وستكلف حوالي 150 دولارًا.

اقرأ أيضًا: كيفية توصيل سماعات ايربودز بأجهزة أبل الخاصة بك في 3 ثواني فقط

هل جربت أيًا من سماعات ايربودز؟ وما التحسينات التي ترغب لو أن أبل تضيفها للجيل الجديد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى