الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تطبيقات مجانية لفترة محدودة للأندرويد بتاريخ 2021/02/21

مجموعة تطبيقات مجانية لفترة محدودة للأندرويد 2021

نعود إليكم من جديد للحديث عن أفضل تطبيقات مجانية لفترة محدودة للأندرويد 2021/02/21، مجموعة من التطبيقات المدفوعة والمتاحة للتحميل مجانًا الآن لفترة محدودة . تابع القائمة أدناه لربما تجد من بين التطبيقات ما تبحث عنه وتحتاج إليه .

تضم باقة اليوم ما يصل إلى 4 تطبيقات مجانية لفترة محدودة للأندرويد 2021، ستجد من بينها تطبيق تنظيف الهاتف من الملفات، وتطبيق VPN لتصفح الإنترنت والوصول إلى المحتويات المحظورة جغرافيًا، وتطبيق تحويل درجة الحرارة إلى فهرنهايت ، إلخ .

تطبيقات مجانية لفترة محدودة للأندرويد 2021

تطبيق 90X Duplicate File Remover Pro‏

تطبيقات مجانية لفترة محدودة للأندرويد

تطبيق مدفوع ولكنه متاح للتحميل المجاني لفترة محدودة . تم تطوير هذا التطبيق بهدف مساعدة المستخدمين على تنظيف الصور المكررة والملفات ومقاطع الفيديو غير الهامة والقديمة وما إلى ذلك، وهذا الأمر مهم وضروري للغاية، حيث أنه يساعد على تنظيف الذاكرة الداخلية للهاتف وتوفير المزيد من المساحة وتجنب مشكلة “لا توجد مساحة كافية” عند تحميل وتثبيت أي تطبيق على هاتفك. 

يتطلب التطبيق العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك، ويصل عدد تقييمات التطبيق على متجر جوجل بلاي إلى 4.2 من 5 هو دليل على كفاءة التطبيق . عمومًا، يمكنك تحميله وتجربته والاستفادة من هذه الفترة المجانية . 

تطبيقات مجانية لفترة محدودة للأندرويد بتاريخ 2021/02/21

تطبيق Hot VPN Pro – HAM Paid VPN Private Network‏

تطبيقات مجانية لفترة محدودة للأندرويد

في المرتبة الثانية جاء تطبيق Hot VPN Pro – HAM Paid VPN Private Network‏ الذي يساعدك في الوصول إلى جميع المحتويات وتطبيقات الدردشة المحظورة جغرافيًا . ليس هذا فقط، بل ويساعدك أيضًا في الحفاظ على أمان تصفح الإنترنت من المتسللين والمتطفلين .

إلى جانب هذا، يقوم التطبيق بإخفاء عنوان IP وتشفير كل حركة الإنترنت الخاصة بك بحيث تظهر بشكل مجهول إلى أشخاص الآخرين، وهذا يعني حماية أنشطتك عبر الإنترنت من الاختراق ! نعم، مع هذا التطبيق ستتم حماية جميع أنشطتك عبر الإنترنت .

ويأتي التطبيق مع واجهة تجعل عملية استخدام التطبيق سهلة وبسيطة للغاية، وهو يتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما هو أعلى وأحدث من ذلك . 

تطبيقات مجانية لفترة محدودة للأندرويد بتاريخ 2021/02/21

تطبيق تحويل درجة الحرارة

تطبيقات مجانية لفترة محدودة للأندرويد

تطبيق من أفضل تطبيقات وألعاب مجانية لفترة محدودة للأندرويد 2021، هذا التطبيق بمثابة الآلة الحاسبة قادرة على تحويل درجة الحرارة من فهرنهايت إلى درجة مئوية والعكس صحيح تحويل درجة الحرارة من مئوية إلى فهرنهايت، ويعتبر من أفضل التطبيقات لطلاب المدارس والكليات .

أقرأ أيضًا :

مع العلم، كلمة “فهرنهايت” تعني وحدة لقياس درجة الحرارة ويرمز له بالرمز (F) .

تطبيقات مجانية لفترة محدودة للأندرويد بتاريخ 2021/02/21

تطبيق Dot VPN Pro — Better than Free VPN (No Ads

تطبيقات مجانية لفترة محدودة للأندرويد

يتوفر لك هذا التطبيق VPN المجاني مع نطاق ترددي غير محدود والوصول إلى العديد من المواقع الافتراضية التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها . التطبيق يساعدك في الوصول إلى آلاف المواقع المحظورة بسهولة بنقرة واحدة فقط، كما ويقوم التطبيق بتشفير اتصال الإنترنت الخاص بك بهدف منع تتبع جميع أنشطة المستخدم عبر الإنترنت، ويتطلب التطبيق العمل على إصدار أندرويد 4.2 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

تطبيقات مجانية لفترة محدودة للأندرويد بتاريخ 2021/02/21

سنعمل دائمًا على تغطية أفضل تطبيقات مجانية لفترة محدودة للأندرويد، أما في حالة إذا كنت بحاجة إلى تطبيق معين، فلا تتردد، وتواصل معنا من خلال قسم التعليقات أدناه وسيتم الرد عليك …

تعليق واحد

  1. مرحبا
    هل يوجد تطبيق حقيقي يعمل على تحسين أداء الألعاب للأندرويد أو ما يعرف بـ Game Booster ؟
    أتمنى في المقال القادم تعريفنا بأفضل هذه التطبيقات
    ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى