الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 5 جي – realme GT 5G يظهر في صور مسربة جديدة

صور للهاتف تظهر في MWC Shangai

تخطط شركة ريلمي لعرض هاتفها الجديد ريلمي جي تي 5 جي realme GT 5G في MWC Shangai، حيث كشفت صور حديثة عن تفاصيل زاوية عرض لشركة ريلمي في MWC Shangai، وتعطينا الصور نظرة أخرى على هاتف ريلمي جي تي 5 جي realme GT 5G الجديد.

حيث تُظهر اللافتات الموجودة في الأعلى الهاتف باللون الأصفر جنبًا إلى جنب مع الاسم، وأكدت ريلمي بالفعل أنها ستطلق قريبًا هاتفًا يتميز بمعالج Qualcomm Snapdragon 888 القوي، وتم التأكيد أيضًا على أن الجهاز سوف يتم إطلاقه في الرابع من مارس القادم.

ريلمي جي تي 5 جي - realme GT 5G يظهر في صور مسربة جديدة
صورة لزاوية ريلمي في MWC Shanghai

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة تخطط لعرض الهاتف خلال MWC Shanghai، والذي يبدأ يوم الثلاثاء، وعلى الرغم من أن الهاتف يزين جناح ريلمي في الحدث، فلن يتم الإعلان عنه هناك، بالتالي قد تقوم الشركة بعرض المزيد من الإعلانات التشويقية للهاتف في هذا الحدث.

ريلمي جي تي 5 جي

اقرأ أيضًا.. ريلمي جي تي – Realme GT يتألق بمواصفاته الرئيسية على منصة الاختبارات AnTuTu

مواصفات ريلمي جي تي 5 جي

أكدت الشركة سابقًا بعض المواصفات الرئيسيّة للهاتف، وفيما يتعلّق بالمعالج، كشفت الشركة أنّ الهاتف سيعمل بمعالج من نوع Snapdragon 888، وفيما يتعلّق بالتخزين سيأتي الهاتف بعدّة خيارات:
8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي (رام) و 128 جيجابايت تخزين داخلي.
12 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي (رام) و 256 جيجابايت تخزين داخلي.
12 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي (رام) و 512 جيجابايت تخزين داخلي.

ريلمي جي تي 5 جي - realme GT 5G يظهر في صور مسربة جديدة

وفيما يتعلق بالكاميرا، سيأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تبلغ دقّة الكاميرا الرئيسيّة 64 ميجابكسل، وكاميرا تيليفوتو بدقّة 13 ميجابكسل، بالإضافة لكاميرا ذات زاوية رؤية واسعة جدًَا بدقّة 13 ميجابكسل.

وسيأتي الهاتف بشاشة أموليد بمقاس 6.8 إنش وبدقّة 1440×3200 مع مستشعر لبصمة الإصبع في الأسفل، تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف سيأتي ببطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 125 واط، وسيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

كيف ترى مواصفات هاتف ريلمي الجديد؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى