الهواتف الذكية

ريد ماجيك 6 Red Magic تأكيد موعد الإعلان الرسمي وتفاصيل مثيرة عن المواصفات

موعد الإعلان عن هاتف ريد ماجيك 6 Red Magic

أكد السيد Ni Fei نائب رئيس شركة NUBIA الصينية في تقرير جديد على أن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الجديد من الهاتف المخصص للألعاب ريد ماجيك 6 Red Magic سيكون في 4 مارس في الصين، وهو تقريبًا نفس اليوم الذي سيتم الإعلان خلاله عن Realme GT 5G أيضًا على حسب التسريبات .

ونشر نائب رئيس شركة NUBIA إعلانًا تشويقيًا على الموقع الصيني الشهير Weibo أوضح خلاله بعض التفاصيل التي كان من أبرزها الكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن هاتف ريد ماجيك 6 Red Magic المخصص للألعاب، كما وأكد خلال الإعلان التشويقي أيضًا على أن Red Magic 6 سيأتي بأربع تقنيات سريعة .

ريد ماجيك 6

مواصفات ريد ماجيك 6 Red Magic

والواضح من الإعلان التشويقي أن التقنيات الأربعة السريعة والمميزة في هاتف ريد ماجيك 6 Red Magic القادم تكمن في تقنية الشحن السريع، والشاشة HRR، وخاصية اللمس التي تأتي مع استجابة أفضل، بالإضافة إلى نظام التبريد والمروحة .

ريد ماجيك 6

وكان هناك تقرير مؤخرًا أشار إلى أن هاتف ريد ماجيك 6 Red Magic قادم مع أسرع تقنية شحن حتى الآن، وأكدت شركة NUBIA على أن هذا الإصدار من الهاتف سيأتي مع أقوى آداء أيضًا .

هذا، وسيتم تشغيل الهاتف بمعالج سناب دراجون 888 الجديد، ويوجد مروحة للتبريد مدمجة في تكوينات الهاتف من أجل دعم الهاتف بنظام تبريد متطور .

اقرأ أيضًا :

ويقال أن هذا الإصدار من الهاتف قادم في طرازين هما ريد ماجيك 6 وريد ماجيك 6 برو – Red Magic 6 Pro . على أي حال، نحن ما زلنا على بعد حوالي أسبوعين من الإعلان الرسمي . بالتالي، من المؤكد تزايد الأخبار والمعلومات حول سلسلة هواتف 6 Red Magic الأيام المقبلة خصوصًا مع اقتراب موعد الإعلان .

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من الهواتف المخصصة للألعاب ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى