الهواتف الذكيةشاومي

شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 سيحصل على شاشة بمعدل تحديث عالٍ وتفاصيل أخرى مدهشة

مواصفات شاومي ريدمي كي 40 - Redmi K40 وتفاصيل أخرى مدهشة

كشفت التسريبات والتقارير الأخيرة على أن شركة Xiaomi تخطط لإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 في 25 فبراير الجاري 2021، واليوم تكشف بعض الإعلانات التشويقية تفاصيل أخرى مدهشة حول مواصفات سلسلة هواتف Redmi K40 القادمة .

تبين لنا من الإعلانات التشويقية عن بعض مواصفات ومميزات شاشة سلسلة هواتف شاومي ريدمي كي 40، حيث يقال أن هذه السلسلة من الهواتف ستأتي مع شاشات OLED من مادة E4 الجديدة من سامسونج، ويشير رمز E4 إلى جيل جديد من المواد المستخدمة من شركة سامسونج في صناعة شاشات OLED .

وأشار المصدر إلى أن هذه المواد ينتج عنها مستويات سطوع أعلى وتباين ودقة ألوان محسنة إلى جانب توفير الطاقة . مع العلم، تم استخدام مادة E4 في تصنيع شاشة هاتف شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 التي حققت أفضل النتائج بالفعل في DisplayMate .

شاومي ريدمي كي 40 - Redmi K40 سيحصل على شاشة بمعدل تحديث عالٍ وتفاصيل أخرى مدهشة

بجانب هذا، ظهر إعلان تشويقي آخر أكد على أن سلسلة هواتف شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 ستأتي مع شاشة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، كما وتم رصد هذه السلسلة من الهواتف في قاعدة بيانات TENAA مع شاشة OLED بتصميم مسطح، ومستشعر البصمة المدمج في الشاشة، وثقب يتوسط الشاشة يضم مستشعر الكاميرا الأمامية .

شاومي ريدمي كي 40 - Redmi K40 سيحصل على شاشة بمعدل تحديث عالٍ وتفاصيل أخرى مدهشة

أقرأ أيضًا :

أيضًا، تشير التسريبات والشائعات إلى أن سلسلة هواتف Redmi K40 القادمة ستضم هاتفًا منخفضَ التكلفة يحمل اسم ريدمي كي 40 اس – Redmi K40S إلى جانب هاتف ريدمي كي 40 برو – Redmi K40 Pro، والإصدار الرئيسي Redmi K40 .

مواصفات شاومي ريدمي كي 40 برو – Redmi K40 Pro

شاومي ريدمي كي 40 - Redmi K40 سيحصل على شاشة بمعدل تحديث عالٍ وتفاصيل أخرى مدهشة

سيتم تشغيل ريدمي كي 40 برو بمعالج سناب دراجون 888 الجديد، في حين يأتي الإصدار الرئيسي لهذه السلسلة مع معالج سناب دراجون 870، بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع شحن سريع بقدرة 33 واط، ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) من نوع LPDDR5، ذاكرة التخزين الداخلية من نوع UFS 3.1 .

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من هواتف شركة شاومي، وما هو انطباعك عن هواتفها بشكل عام ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه .. 

تعليق واحد

  1. انا استعملت هاتف ريدمي نوت 9برو 128جيجا جيد لكنه سيئ بميزة الاغلاق المستمر دون انذار مسبق هذه الميزة السيئة جعلتني انتقده اينما اجلس
    عيب مقرف بهاذا الجهاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى