الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي نارزو 30 اي – realme Narzo 30A تظهر على منصة اختبار الأداء GeekBench

يأتي الهاتف بمعالج MediaTek Helio G85

من الواضح أنّ شركة realme تستعد لإطلاق سلسلة الهواتف الذكية Narzo 30 في الهند، حيث كشفت ملصقات الإطلاق بالفعل أن الشركة ستطلق ريلمي نارزو 30 اي –  Narzo 30A و Narzo 30 Pro في الهند في 24 فبراير الحالي، وأكدت ريلمي أنّ هاتف نارزو 30 برو سيعمل بمعالج Dimensity 800U.

تم رصد هاتف Narzo 30A على منصّة Geekbench والتي كشفت عن بعض المواصفات الرئيسيّة للهاتف علّ أبرزها كان المعالج الذي يعمل به الهاتف.

مواصفات ريلمي نارزو 30 اي

ظهر هاتف يحمل رقم الطراز Realme RMX3171 على قاعدة بيانات Geekbench اليوم، تجدر الإشارة إلى أنّ رقم الطراز هذا يرجع لهاتف Narzo 30A كما تمّ الكشف عنه في شهادة NBTC سابقًا.

ووفقًا للقائمة فإنّ الهاتف سوف يعمل بواسطة معالج MediaTek Helio G85، وفيما يتعلّق بذاكرة الوصول العشوائي سيأتي الهاتف بذاكرة تبلغ سعتها 4 جيجابايت بحسب القائمة، تجدر الإشارة إلى أنه من الممكن أن يأتي إصدار آخر من الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. ريلمي نارزو 30 برو Realme Narzo 30 Pro أول ظهور رسمي للهاتف مع الصندوق

وأشارت قائمة Geekbench كذلك إلى أن Narzo 30A سيعمل بنظام تشغيل Android 10، وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، سجّل الهاتف 368 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، فيما سجّل 1296 نقطة في الاختبارات متعددة النواة

تجدر الإشارة إلى أنّ بعض التسريبات السابقة قد كشفت أنّ الهاتف سيحتوي على شاشة  بمقاس 6.5 إنش، بالإضافة إلى ذلك من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة بدقّة 13 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة بدقة 8 ميجابكسل، وسيأتي مستشعر بصمة الأصبع في الخلف.

وفيما يتعلّق بالبطّارية التي سيعمل بها الهاتف ذكرت التسريبات أنّ هاتف Narzo 30A سيأتي ببطارية 6000 مللي أمبير من سلسلة Narzo 20، وبذلك سيكون هاتف Narzo 30A هو أول جهاز من السلسلة A يدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، ومن المتوقّع أن يكون الهاتف متوفرًا باللونين الأسود والأزرق الفاتح.

Realme Narzo 2

ما رأيك في مواصفات ريلمي نارزو 30 اي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى