الهواتف الذكيةهونور

مواصفات هونر 40 – HONOR 40 وتسريبات عن هواتف جديدة ضمن السلسلة

تسريبات عن هونر 40

كشفت تسريبات جديدة عن حصول هواتف من هونر HONOR على اعتماد من لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) في الولايات المتحدة، ومن هذه الهواتف هاتفين يحملان رقم الطراز HJC و NZA ومن المتوقّع أن الهاتف القادم هو هونر 40 – HONOR 40 بنسختين.

من المتوقع أن يأتي هاتف هونر 40 بنسختين إحدى هذه النسخ تحمل رقم الطراز HJC و الأخرى NZA، ولا تكشف شهادات لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) عن أي تفاصيل عن الهواتف، مثلها مثل EEC، ومع ذلك، ظهر الهاتفان على منصّة TENAA، حيث كشفت المنصة عن المواصفات الرئيسية للنسختين ولكن دون ذكر اسمهم التسويقي.

مواصفات هونر 40 - HONOR 40 وتسريبات عن هواتف جديدة ضمن السلسلة

مواصفات هونر 40

تأتي النسخة الأولى هاتف هونر 40 والتي تحمل رقم طراز HJC بشاشة AMOLED بمقاس 6.53 إنش وبجودة + FHD مع نسبة عرض إلى ارتفاع 20 : 9، ويوجد مستشعر بصمة الأصبع داخل الشاشة.

وفيما يتعلّق بالمعالج سيتم تشغيل الهاتف بمعالج MediaTek Dimensity 800U والذي يدعم 5G، وفيما يتعلّق بذاكرة الوصول العشوائي سيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت / 256 جيجابايت.

مواصفات هونر 40 - HONOR 40 وتسريبات عن هواتف جديدة ضمن السلسلة
HONOR HJC

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات هونر فيو 40 – Honor View40 وأربعة هواتف أخرى معتمدة من EEC

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف سيحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الأساسيّة بدقّة 64 ميجابكسل والكاميرا الثانية بدقّة 8 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة ثلاثية الأبعاد بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك سيأتي الهاتف بكاميرا أماميّة بدقّة 16 ميجابكسل.

تشمل الميزات الأخرى للهاتف إمكانية زيادة مساحة التخزين عن طريق بطاقة MicroSD وسيعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 10، وفيما يتعلّق بالبطارية سيأتي الهاتف ببطارية 3800 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع 66 واط.

وستأتي النسخة الثانية من HONOR 40 والتي تحمل رقم الطراز NZA بشاشة TFT LCD بمقاس 6.6 إنش وجودة +HD، سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج ثماني النواة بسرعة 2.0 جيجاهرتز مع دعم 5G، وفيما يتعلق بذاكرة الوصول العشوائي(رام) سيأتي الهاتف بذاكرة تبلغ سعتها 4/6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64/128 جيجابايت.

مواصفات هونر 40 - HONOR 40 وتسريبات عن هواتف جديدة ضمن السلسلة
HONOR NZA

وسيأتي مستشعر بصمة الأصبع مثبتًا على الجانب، بالإضافة لإمكانية زيادة المساحة التخزينيّة عن طريق بطاقة MicroSD ، وسيعمل الهاتف بنظام Android 10، بالإضافة إلى ذلك سيأتي الهاتف ببطارية 5000 مللي أمبير وباللونين الأسود والأزرق.

ما رأيكم في مواصفات هذه الاجهزة؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى