تطبيقات وألعاب الهواتفمايكروسوفت

أوفيس 2021 – Office 2021 قادم مع بعض الميزات الهامة تعرف عليها

أهم مميزات أوفيس 2021 - Office 2021

صرحت مايكروسوفت بتاريخ وصول أوفيس 2021 – Office 2021بنهاية العام الحالي لأجهزة الويندوز والماك، كما تؤكد على وصول الأوفيس 2021 في نسختين الأولى السحابية بالمعنى المتعارف عليه من استخدام السحابة في تخزين وإدارة ملفاتك بالكامل، ونسخة أخرى LTSC أوفلاين “perpetual” حيث يمكنك تحميل وتنصيب وإستخدام الأوفيس على جهازك بدون نت كما هو الحال في الإصدارات القديمة .

يوفر الحصول على ترخيص perpetual للمستخدم إمكانية إستخدام المنتج بشكل مستمر بدون تحديد المدة طالما يلتزم بشروط اتفاقية استخدام المنتج .

النسخة LTSC أو المحمولة تستخدم بالطريقة المعتادة في تنصيب البرامج على الكمبيوتر أو الماك والأستخدام حتى وإن لم تكن متصل بالإنترنت، تعتبر حل عملي ومهم للأعمال التجارية وغيرها من الأنشطة التي لاتفضل الاتصال بالإنترنت بشكل مستمر أو تستخدم حلول تخزين نسخ احتياطية محليًا علي الأجهزة . 

أوفيس 2021

لم يأتي في التصريح الكثير من التفاصيل حول المميزات المتوقع إضافتها إلي الإصدار القادم من أوفيس 2021 حيث اقتصر الإشارة إلي تضمين الوضع المظلم وبعض الخصائص مثل المصفوفات و XLOOKUP في برنامج Excel .

اقرأ أيضًا

الجدير بالذكر هنا وصول تحديث الوضع المظلم إلي مايكروسوفت وورد خلال الأسبوع الماضي في النسخة التجريبية، بالتالي من المتوقع أن يتم تضمين نفس الخاصية والتصميم مع باقي المنتجات في مجموعة الأوفيس .

أوفيس 2021

كم عام تدعم فيها مايكروسوفت أوفيس 2021 – Office 2021

دعم أوفيس 2021 سوف يكون لمدة 5 سنوات وذلك علي خلاف الوعد السابق بأن الدعم لهذا الإصدار قد يستمر إلى 7 سنوات، كما تم الإشارة  إلي عدم وجود أي تحديث على السعر حيث يمكنك الحصول على نسخة واحدة بسعر $249.99 تدفع لمرة واحدة وهو نفس السعر في الإصدارات السابقة

من المتوقع وصول النسخة التجريبية من إصدار أوفيس 2021 اوفلاين خلال شهر إبريل القادم جنبًا إلى جنب مع نسخة الويندوز 10 أيضًا في الإصدار الأوفلاين .

أي إصدار من أوفيس تستخدم على جهازك ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات …

تعليق واحد

  1. الأوفيس من التطبيقات الرائعة وحاليا استخدم نسخة 2019 على الاب توب ، واستخدام الأوفيس على الموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى