الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت و جالكسي تاب اى 7 لايت يظهران في أول وأكبر تسريب حولهما

أول التسريبات حول سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت و جالكسي تاب اى 7 لايت

بدأت شركة سامسونج العمل حاليًا على اثنين من الأجهزة اللوحية الجديدة هما سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت Samsung Galaxy Tab S7 Lite و جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite، حيث تشير التوقعات إلى أن الشركة ستقوم بإطلاقهما في الأسواق في يونيو القادم.

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت و جالكسي اى 7 لايت (تسريبات)

كشف المسرّب الموثوق WalkingCat عبر تويتر بأن سامسونج تعمل على تطوير الجهاز اللوحي سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت بشاشة مقاس 12.4 إنش ويدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

لم يكشف التسريب عن أي تفاصيل حول سعر الجهاز المنتظر لكن الاسم “لايت” قد يشير إلى أن الجهاز اللوحي قد يأتي بتكلفة مناسبة وبسعر أقل من الجهاز اللوحي العادي جالكسي تاب اس 7 بشاشة 11 إنش و جهاز جالكسي تاب اس 7 بلس بشاشة 12.4 إنش.

اقرأ أيضًا: جالكسي تاب اس 7 لايت سلسلة أجهزة لوحية جديدة من سامسونج قريبا

سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت و جالكسي  تاب اى 7 لايت يظهران في أول وأكبر تسريب حولهما
سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت

وتشير التوقعات إلى أن سعر سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت (5G) لن يزيد عن 650 دولارًا. كذلك من المتوقع أن يبدأ سعر الطرز التي تدعم تقنية الواي فاي Wi-Fi فقط من 450 دولارًا.

سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت و جالكسي  تاب اى 7 لايت يظهران في أول وأكبر تسريب حولهما
جهاز تاب اس 6 لايت

لقد تم طرح جهاز تاب اس 6 لايت بسعر يبدأ من 350 دولارًا، ولكن بصرف النظر عن عدم وجود خيار دعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G، يأتي هذا الجهاز أيضًا مع شاشة أصغر مقاس 10.4 إنش تتميز بدقة 2000 × 1200 بكسل. وفي الوقت نفسه ، يُقال أن جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت مقاس 12.4 إنش سيقدم نفس عدد البكسل 2560 × 1600 المتوفر في جهاز Tab S7.

تجدر الإشارة إلى أنه إذا كان جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت سيحصل بالفعل على شاشة قياسها 12.4 إنش، فإن ذلك سينفي الشائعات التي تدور حول وجود جهاز سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت بلس.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 8 – Samsung Galaxy Tab S8 بأحدث التسريبات

سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت و جالكسي  تاب اى 7 لايت يظهران في أول وأكبر تسريب حولهما
جالكسي تاب اى 7 لايت

كشفت تسريبات أخرى المزيد من المعلومات حول الجهاز اللوحي الأقل تكلفة جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite حيث من المتوقع إطلاق الجهاز اللوحي بسعر أقل من جهاز جالكسي تاب اى 7 بشاشته البالغ حجمها 10.4 إنش وبالتالي سيتوفر الجهاز الجديد بسعر أقل من 230 دولار وشاشة حجمها 8.7 إنش.

هذا ما يتوفر حاليًا في أول التسريبات حول الجهازين اللّوحيين سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت و جالكسي اى 7 لايت وسنوافيكم عبر رقمي TV بكل جديد حول المواصفات والميزات الأخرى حال توفرها.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب الأجهزة الأكثر مبيعًا منذ 2020

ما رأيك بأجهزة سامسونج جالكسي تاب؟ هل استخدمت أيًا منها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى