أسوسالهواتف الذكية

أسوس روج فون 5 – ASUS ROG Phone 5 الشركة تؤكد اسم الهاتف رسميًا

أسوس تؤكد اسم هاتفها الجديد ROG Phone 5

تقوم شركة أسوس ASUS باستعراض هاتفها الذكي الجديد المخصص للألعاب في الصين منذ فترة، والذي من المتوقع إطلاقه الشهر المقبل، تم تأكيد الهاتف رسميًا اليوم من قبل الشركة باسم أسوس روج فون 5 – ROG Phone 5.

وأكدت الشركة على اسم الهاتف أسوس روج فون 5 – ROG Phone 5 القادم عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي الصيني الشهير ويبو أثناء حديثها عن Tencent Games Collab.

أسوس روج فون 5 - ASUS ROG Phone 5 الشركة تؤكد اسم الهاتف رسميًا

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة لم تؤكد تاريخ إطلاق الهاتف حتّى الآن، لكن التقارير تشير إلى أن الجهاز قد يتم إطلاقه في الهند في مارس القادم، ومن المحتمل أيضًا أن تعلن الشركة عن ذلك في MWC Shanghai القادم والمقرر عقده في 23-25 فبراير.

بالإضافة إلى ذلك من الممكن أن يأتي بنوعين مختلفين ASUS_I005DA و ASUS_I005DB، ومن المتوقّع أن يأتي I005DA بشاشة ثانوية في الخلف وهي شاشة Dot-Matrix LED مثل تلك الموجودة على لابتوب ROG Zephyrus G14.

أسوس روج فون 5 - ASUS ROG Phone 5 الشركة تؤكد اسم الهاتف رسميًا
ROG Zephyrus G14

وفي وقت سابق تم رصد الهاتف على منصّة Geekbench لاختبار الأداء حيث سجّل الهاتف 1131 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، وسجّل 3729 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

اقرأ أيضًا.. أسوس روج فون 5 – ASUS ROG Phone 5 وتفاصيل جديدة مثيرة

مواصفات أسوس روج فون 5

بحسب التسريبات سيأتي أسوس روج فون 5 بشاشة من نوع AMOLED بحجم 6.78 إنش وبمعدل تحديث يبلغ 144 هرتز، وفي ما يتعلّق بالبطاريّة سيحتوي الجهاز على بطارية مزدوجة الخلايا تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى شحن سريع بقوة 65 واط،

أسوس روج فون 5 - ASUS ROG Phone 5 الشركة تؤكد اسم الهاتف رسميًا

ووفقًا للتسريبات أيضًا من المتوقّع أن يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888، وفيما يتعلّق بالكاميرا ذكرت التسريبات أيضًا أن الهاتف سيحتوي على كاميرا رئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل.

 وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 11، بالإضافة إلى ذلك ذكرت التسريبات أنّ أبعاد الجهاز هي الطول 172.834 ملم × العرض 77.252 ملم × السماكة 10.29 ملم.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى