الحواسيبسامسونج

سامسونج جالكسي بوك جو – Galaxy Book Go تسريب المواصفات الرئيسية للجهاز

يأتي جالكسي بوك جو بمعالج Snapdragon 7c

في ديسمبر من العام الماضي، سجلت شركة Samsung علامة تجارية باسم سامسونج جالكسي بوك جو –  Galaxy Book Go مع مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية (EUIPO)، وقالت التقارير في ذلك الوقت، إنّ الشركة قد تطلق جهازًا جديدًا يحمل لقب Galaxy Book Go في المستقبل القريب.

وفي تسريب حديث، تمّ الكشف عن المواصفات الرئيسية لجهاز Galaxy Book Pro بالإضافة إلى جهاز Galaxy Book Go، حيث كشف التسريب أيضًا عن موعد الإطلاق المتوقّع للأجهزة.

مواصفات سامسونج جالكسي بوك جو

وفقًا للتسريب والملصق الذي تمت مشاركته فإنّ سامسونج جالكسي بوك جو Galaxy Book Go سيحتوي على معالج Qualcomm السريع، بالإضافة إلى ذلك كشف التسريب أنّ الجهاز سيحتوي على شاشة مقاس 14 إنش تدعم دقة Full HD، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل الذي سيعمل به فإنّه سيعمل بنظام Windows 10 Home وفقًا للتسريب.

اقرأ أيضًا.. سامسونج Samsung تنشر أول مقطع فيديو لجهاز سامسونج جالكسي بوك فلكس 2 فايف جي

سيصل سامسونج جالكسي بوك جو Galaxy Book Go بخيارين من المعالجات، سيحتوي الطراز المدعوم من Snapdragon 7c على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وفيما يتعلّق بالتخزين سوف يحتوي الجهاز على تخزين بسعة 128 جيجابايت.

سيحتوي الخيار الآخر من الجهاز على إصدار حديث من معالجات  Snapdragon 8CX حيث سيقّدم المعالج أداءً أعلى مقارنة بالمعالجات الأخرى بالإضافة لتحسين أداء GPU بنسبة 40 بالمائة، وفيما يتعلّق بذاكرة الوصول العشوائي سيحتوي هذا الطراز على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى تخزين بسعة 256 جيجابايت.

وبحسب التسريب فإن الأجهزة الجديدة من سامسونج سوف تظهر لأول مرة في شهر مايو القادم.

مواصفات Galaxy Book Pro

في وقت سابق تم الكشف عن المواصفات الرئيسيّة لجهاز Galaxy Book Pro القادم و Galaxy Book Pro 360، حيث من المتوقّع أن تأتي هذه الأجهزة بشاشة يبلغ حجمها 13.3 إنش و 15.6 إنش، وسيعمل الجهازان بشاشة OLED، بالإضافة إلى ذلك فإن الأجهزة ستدعم خاصية S-Pen أيضًا.

وفيما يتعلّق بالمعالج سيعمل Galaxy Book Pro بإصدارات Intel 11th Gen CPU مثل i3 و i5 و i7 وبكرت شاشة  Nvidia 450، وسيدعم الجهاز S-Pen و Thunderbolt 4 و LTE والمزيد أيضًا، تجدر الإشارة إلى أنّ سمكه سيصل إلى 11.7 مم ووزنه 1.072 جرام.

Samsung Galaxy Book Flex-2

ما رأيك في مواصفات الأجهزة الجديدة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى