الهواتف الذكيةاوبو

أوبو اي 15 أس – OPPO A15s تسريبات تكشف مواصفات نسخة مطورة من الهاتف مع موعد الإطلاق

نسخة معدلة من هاتف أوبو اي 15 أس

كشفت تسريبات جديدة عن هاتف ذكي من شركة أوبو الصينية، من المتوقع أن يكون نسخة من هاتف أوبو اي 15 أس – OPPO A15s، تم رصده على عدد من منصات اختبارات الهواتف الذكية وقواعد البيانات الصينية، ومنها منصة 3C ومنصة Geekbench وقاعدة بيانات TENAA.

وزعمت التسريبات أن هاتف أوبو الذكي الجديد يأتي برقم طراز PEFM00، وقد يكون نسخة مطوّرة من هاتف أوبو اي 15 أس الذي أعلن عنه لأول مرة في الهند في ديسمبر 2020.

مواصفات هاتف أوبو اي 15 أس الجديد

وحول مواصفات هاتف أوبو الذي يحمل الطراز PEFM00 أو أوبو اي 15 أس، نشرت قاعدة TENAA أن الهاتف يأتي بأبعاد 164 × 75.4 × 7.9 ملم، مع شاشة بحجم 6.52 إنش، وبطارية بسعة 4100 مللي أمبير.

أوبو اي 15 أس - OPPO A15s تسريبات تكشف مواصفات نسخة مطورة من الهاتف مع موعد الإطلاق

وكشفت تسريبات أخرى على قائمة 3C للهواتف الذكية، أن الهاتف يدعم شحن 10 واط، ويدعم شبكات اتصال الجيل الرابع، فيما زعمت تسريبات أخرى على منصة Geekbench أنه سيأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. اوبو اي 15 اس – Oppo A15s إصدار جديد بسعة تخزين إضافية

وفيما يتعلّق باختبار الأداء سجّل الهاتف 175 نقطة في الاختبار أحادي النواة، وسجّل أيضًا 985 نقطة في الاختبار متعدد النواة.

أوبو اي 15 أس - OPPO A15s تسريبات تكشف مواصفات نسخة مطورة من الهاتف مع موعد الإطلاق

وعن نوع معالج الهاتف، فزعمت التسريبات ذاتها أنها ستكون من ضمن معالجات Helio P35 SoC، فيما سيعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 10 OS.

وفي صور مسربة للهاتف المنتظر من أوبو، تظهر أنه يحتوي على شاشة بثقب قطرة الماء، وفي الخلف، كاميرا مربعة الشكل ومستشعر بصمة الأصبع، وفي الجانب الأيمن للهاتف يوجد زر تحكم في الصوت وآخر للتشغيل.

أوبو اي 15 أس - OPPO A15s تسريبات تكشف مواصفات نسخة مطورة من الهاتف مع موعد الإطلاق

مواصفات OPPO A15s

جاء هاتف أوبو اي 15 أس بشاشة LCD بحجم 6.52 إنش ومعالج Helio P35 و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، كما جاء بخيارين من ذاكرة التخزين، واحدة بسعة 64 جيجابايت وأخرى بسعة 128 جيجابايت.

أما فيما يتعلّق بالكاميرات، فجاءت الكاميرا الخلفية الرئيسية للهاتف بدقّة 13 ميجابكسل وكاميرا ثانية بدقة 2 ميجابكسل بعدسة ماكرو، وكاميرا أخرى بدقة 2 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فجاءت بدقة 8 ميجابكسل.

أوبو اي 15 أس - OPPO A15s تسريبات تكشف مواصفات نسخة مطورة من الهاتف مع موعد الإطلاق

وجاء الهاتف أيضًا ببطارية جيدة بسعة 4230 مللي أمبير مع دعم شحن 10 واط، فيما تشير تسريبات إلى أن النسخة القادمة من الهاتف والتي تحمل رقم طراز OPPO PEFM00 قد يتم إطلاقها رسميًا في شهر فبراير الجاري.

هل جربتم أحد أجهزة OPPO؟ شاركونا تجربتكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى