الحواسيبسامسونج

جالكسي بوك برو Galaxy Book Pro لابتوب جديد من سامسونج قادم بمميزات رائعة

سلسلة سامسونج جالكسي بوك برو قادمة بمميزات مدهشة

كشفت تسريبات تقنيّة سابقة أنّ شركة سامسونج تعمل على جهازي لاب توب من نوع Galaxy Book Pro، وذكرت التسريبات أيضًا أنّ  الشركة قد حصلت بالفعل على شهادة Bluetooth للنماذج الجديدة التي ستطلق عليها جالكسي بوك برو – Galaxy Book Pro وجالكسي بوك برو Galaxy Book Pro 360.

مواصفات جالكسي بوك برو

ستقدم شركة سامسونج الأجهزة الجديدة بحجمين 13.3 إنش و 15.6 إنش، وسيعمل الجهازان بشاشة OLED، بالإضافة إلى ذلك فإن شركة سامسونج قامت بإضافة أقلامها إلى المزيد من الأجهزة مؤخرًا، حيث سيدعم Galaxy Book Pro و Galaxy Book Pro 360 خاصية S-Pen أيضًا.

جالكسي بوك برو Galaxy Book Pro لابتوب جديد من سامسونج قادم بمميزات رائعة
Samsung Galaxy Book Flex 2

وفيما يتعلّق بالمعالجات سيعمل و Galaxy Book Pro 360 بمعالجات من نوع Intel Core i5 و Core i7، ومن المتوقّع أن تكون هذه المعالجات من الجيل الحادي عشر، إلا أنّ التفاصيل الكاملة لا تزال طي الكتمان، حيث لا يكشف التقرير عن معلومات حول جيل المعالجات، وبالنظر لنوع المعالجات تعتبر هذه الأجهزة قويّة نوعًا ما وليست أجهزة ضعيفة.

بالإضافة لذلك، سيتم تشغيل هذه الأجهزة بنظام ويندوز وسيحتوي جالكسي بوك برو Galaxy Book Pro على  Wi-Fi و LTE، فيما سيحصل Galaxy Book Pro 360 على Wi-Fi و 5G.

اقرأ أيضًا.. نوت بوك سامسونج ستحصل على شاشات OLED من إنتاج الشركة قريبًا

تجدر الإشارة إلى أنّ Samsung أصدرت بالفعل العديد من أجهزة الكمبيوتر الجديدة مؤخرًا، وهي تشمل Galaxy Book Flex 2 5G و Notebook Plus 2 و Galaxy Chromebook 2. 

جالكسي بوك برو Galaxy Book Pro لابتوب جديد من سامسونج قادم بمميزات رائعة

ولم تؤكد الشركة في الوقت الحالي متى ستقوم بإطلاق هذه الأجهزة الجديدة، وقد حصلت مؤخرًا على معظم الشهادات المطلوبة، الأمر الذي يوحي بأن الإطلاق قد يكون في وقت قريب جدًّا.

وكانت شركة سامسونج قد كشفت في وقت سابق من العام الماضي عن تشكيلتها لأجهزة الكمبيوتر المحمولة لعام 2021 والتي تعمل بنظام التشغيل ويندوز Windows 10.

مواصفات جهاز جالكسي بوك فلكس 2 فايف جي

يحتوي الجهاز على شاشة تعمل باللمس بدقّة عالية جدًّا مقاس 13.3 إنش بالإضافة لمعالج إنتل i5 وi7 الجيل الحادي عشر، وفيما يتعلّق بذاكرة الوصول العشوائي فسيأتي الجهاز بذاكر تصل إلى 16 جيجابايت، وفيما يتعلّق بالتخزين سيأتي بقرص SSD تصل مساحته حتّى 512 جيجابايت.

جالكسي بوك برو Galaxy Book Pro لابتوب جديد من سامسونج قادم بمميزات رائعة

بالإضافة لذلك يأتي الحاسوب المحمول مع قلم S-Pen ولوحة مفاتيح بحجم كامل، بالإضافة لكاميرا world-facing مدمجة في لوحة المفاتيح بدقّة 13 ميجابكسل، بالإضافة لكاميرا أماميّة أعلى الشاشة تتيح إجراء مكالمات الفيديو بدقّة 720p، ويعمل الجهاز ببطارية 69.7 واط في الساعة.

ما رأيك في مواصفات أجهزة سامسونج الحديثة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى