الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 ألترا Mi 11 Ultra والهواتف الأخرى التي ستحصل على شاشة خلفية ثانوية

شاومي مي 11 ألترا سيحصل على شاشة خلفية ثانوية لعرض الإشعارات والوقت والطقس وغيرهم

يبدو أن شركة Xiaomi تخطط للإعلان عن هاتفها شاومي مي 11 ألترا Mi 11 Ultra بشاشة خلفية ثانوية، حيث ظهر الهاتف في العديد من التقارير المسربة سابقًا والتي أشارت جميعها إلى وجود شاشة خلفية ثانوية لا تدعم اللمس، لذلك توقعت التسريبات أن تكون هذه الشاشة بمثابة عدسة الكاميرا لالتقاط صور سيلفي مع إعداد الكاميرا الأساسية أو حتى إظهار الإشعارات عند قلب الهاتف رأسًا على عقب على السطح .

وتحاول الشركات المصنعة للهواتف الذكية ابتكار تصميمات أو مميزات جديدة فريدة من نوعها للتمّيز عن الآخرين . وفي الآونة الأخيرة، أصبحت الهواتف الذكية القابلة للطي سائدة بعض الشيء وشاهدنا أيضًا أجهزة بها أكثر من شاشة عرض واحدة . واليوم، يدعي المسرب الشهير “Digital Chat Station” أنه سيكون هناك ما لا يقل عن هاتفين ذكيين سيتم إطلاقهما هذا العام مع شاشة ثانوية على اللوحة الخلفية للهاتف .

شاومي مي 11 ألترا Mi 11 Ultra قادم مع شاشة ثانوية

شاومي مي 11 ألترا Mi 11 Ultra والهواتف الأخرى التي ستحصل على شاشة خلفية ثانوية
Xiaomi Mi 11 Ultra

وظهر هاتف شاومي مي 11 ألترا Mi 11 Ultra في تقرير مسرب، وكشفت الصور وقتها وجود شاشة ثانوية صغيرة بجانب مستشعرات الكاميرا على اللوحة الخلفية للهاتف . وهذه ليست المرة الأولى، فقد رأينا بعض الهواتف الذكية في الماضي تتميز بشاشة ثانوية صغيرة تعرض معلومات مثل الإشعارات والوقت والطقس وما إلى ذلك .

شاومي مي 11 ألترا Mi 11 Ultra والهواتف الأخرى التي ستحصل على شاشة خلفية ثانوية
Meizu Pro 7

وقبل بضع سنوات من الآن وتحديدًا في شهر يوليو 2017، أطلقت Meizu هاتف ميزو برو 7 – Meizu Pro 7 شاشة ثانوية على اللوحة الخلفية بجانب الكاميرا . أيضًا، حصلت شركة هواوي على براءة اختراع لتصميم هاتف ذكي يتميز بشاشة ثانوية على ظهر الهاتف العام الماضي، ولكن لم يعرف حتى الآن إذا كانت الشركة لديها أي خطط لصنع وإطلاق هاتف ذكي بشاشة خلفية ثانوية أم لا .

مواصفات شاومي مي 11 ألترا Mi 11 Ultra حسب التسريبات السابقة 

شاومي مي 11 ألترا Mi 11 Ultra والهواتف الأخرى التي ستحصل على شاشة خلفية ثانوية
Xiaomi Mi 11 Ultra

يقال أن الهاتف سيأتي مع شاشة OLED مقاس 6.8 إنش بدقة WQHD+ ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، وسيعمل بمعالج سناب دراجون 888، كما وقد يدعم الهاتف معايير IP68 في مقاومة الماء والغبار، ويضم أيضًا مكبرات الصوت Harman / Kardon .

أما عن الكاميرا، فمن المتوقع قدوم الهاتف مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بعدسات فائقة الإتساع، في حين الكاميرا الثانية بدقة 48 ميجابكسل بزاوية واسعة جدًا، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل مع تقريب يصل إلى 120x مثل هاتف شاومي مي 10 ألترا .

أقرأ أيضًا :

عمومًا، نأمل أن تصدق التسريبات وتطلق شركة Xiaomi هاتف شاومي مي 11 ألترا Mi 11 Ultra مع شاشة خلفية ثانوية .

والآن، ما هو انطباعك عن الهواتف الذكية بشاشة خلفية ثانوية ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات ..

تعليق واحد

  1. جميل جداً ولكن الأفضل كيفية المحافظة على العدسات من الخدوش فابسط دقة تخدش الكاميرا الخلفية فما بالك بشاشة خلفية… الأفضل كيفية المحافظة على العدسات الخلفية من الكسر… ليس هناك جديد يتميز بها المصممين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى