الهواتف الذكية

مواصفات هاتف ارمور 11 5 جي – Armor 11 5G وموعد الإطلاق

هاتف يأتي بكاميرا مدهشة للتصوير الليلي

تعمل شركة Ulefone دائمًا على مواجهة الشركات المصنّعة للهواتف الذكية القوية في تقديم ابتكارات مثيرة للاهتمام في سوق الهواتف، ودائمًا ما تكون الشركة رائدة في الابتكارات حيث قدّمت مسبقًا أول هاتف ذكي متين يدعم الجيل الخامس 5G، واليوم تقدّم لنا الشركة هاتف ارمور 11 5 جي Ulefone Armor 11 5G وهو أوّل هاتف ذكي متين للرؤية الليلية 5G.

مواصفات هاتف ارمور 11 5 جي - Armor 11 5G وموعد الإطلاق

سيكون الهاتف الذكي الجديد جزءًا من سلسلة Armor الشهيرة، حيث سيكون الهاتف مثاليًا للتصوير الليلي أو في الإضاءة المنخفضة، يمكن استخدامه أيضًا لمراقبة الحياة البريّة.

مواصفات هاتف ارمور 11 5 جي

ذكرت الشركة المواصفات التي يأتي بها الهاتف، وبحسب الشركة فإنّ الهاتف سيعمل بمعالج من ميدياتيك  Dimensity 800، وفيما يتعلّق بذاكرة التخزين الداخليّة سيحتوي الهاتف على ذاكرة بسعة 256 جيجابايت، وهي التي تكفي لتخزين كميّات كبيرة من البيانات، يأتي الهاتف أيضًا بذاكرة تخزين عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. ريلمي اكس 3 سوبر زووم | تقريب حتى 60 ضعفًا وتصوير ليلي خلاّب

مواصفات هاتف ارمور 11 5 جي - Armor 11 5G وموعد الإطلاق

وفيما يتعلّق بالكاميرا، يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة خماسية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الأساسيّة بدقّة 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ذات زاوية رؤية واسعة جدًّا بدقّة 13 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير الليلي بدقة 20 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ماكرو بدقّة 2 بكسل، وكاميرا ثانويّة بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة بدقّة 16 ميجابكسل.

مواصفات هاتف ارمور 11 5 جي - Armor 11 5G وموعد الإطلاق

كاميرا التصوير الليلي بدقة 20 ميجابكسل

يحتوي Armor 11 5G على كاميرا للتصوير الليلي بدقّة 20 ميجابكسل مع مصباحين IR (الأشعة تحت الحمراء) ، تسمح لك الكاميرا بالتقاط الصور ومقاطع الفيديو في الظلام الدامس، تجدر الإشارة إلى أنّ ضوء الأشعة تحت الحمراء الذي تستخدمه الكاميرا غير مرئي، بالتالي لن يسبب أي تداخل ولن ينتج عنه إشعاع كهرومغناطيسي، لذلك لا توجد مشكلة تتعلق بالسلامة، أمّا إذا كنت تستمتع بمراقبة الحياة البرية، فإنّ الكاميرا التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء ستكون بالتأكيد مساعدًا جيدًا لك.

مواصفات هاتف ارمور 11 5 جي - Armor 11 5G وموعد الإطلاق

يأتي الهاتف ببطارية ضخمة تبلغ سعتها 5200 مللي أمبير، وتعد الشركة أنّ هاتف ارمور 11 5 جي سيبقى يعمل ساعات طويلة في العمل والترفيه والنزهات، دون انقطاع، مقارنةً بهواتف 5G الذكية الأخرى، يمكن لهذا الجهاز الاحتفاظ بشبكة 5G في وضع الاستعداد طوال اليوم، وبدون أي مشاكل، وأيضًا لا يحتاج المغامرون إلى القلق بشأن نفاد البطارية بعد الآن عند استكشاف البرية، تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف يدعم الشحن اللاسلكي بقوة 10 واط. 

موعد إطلاق هاتف ارمور 11 5 جي

من المتوقّع أن يتم إطلاق الهاتف في شهر فبراير الحالي، ولكن ليس معروفًا في أي يوم بالتحديد، ولمعرفة التاريخ تابعنا في رقمي TV لنوافيك بكل جديد أولًا بأول.

كيف رأيت هذه المواصفات؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى