ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي بلس iPhone SE Plus سيحصل على تفاصيل مميزة من تصميم هاتف ايفون 11

ايفون اس اي بلس قادم بتصميم مشابه لهاتف ايفون 11

كشفت تسريبات سابقة أن شركة أبل تعمل حاليًا على تطوير الهاتف الجديد ايفون اس اي بلس iPhone SE Plus خيث سيكون إصدارًا أحدث من هاتف ايفون اس اي الذي أطلقته أبل العام الماضي. فهو يعمل بمعالج A13 Bionic الذي يتواجد في سلسلة أيفون 11، كما أنه يحتوي على شاشة صغيرة بحجم 4.7 إنش. واليوم، حصلنا على تفاصيل جديدة من أحدث التسريبات حول تصميم الهاتف القادم ايفون اس اي بلس وسنوضَحها لكم في هذا المقال عبر رقمي TV.

تسريبات حول تصميم ايفون اس اي بلس

وبحسب التسريبات، ستطلق شركة أبل هذا العام هاتفًا ذكيًا جديدًا ستطلق عليه اسم ايفون اس اي بلس وسيحصل على نفس تصميم هاتف ايفون 11 الذي يعتبر الهاتف الأكثر مبيعًا في العالم في نهاية عام 2020.

iPhone SE Plus

وكانت تقارير سابقة قد أفادت بأن شركة أبل في عام 2022 ستطلق طراز iPhone SE3 ، والذي سيبدو كنسخة من أيفون 11. ومع ذلك، تشير أحدث التقارير إلى أن الشركة المصنّعة ستعيد استخدام التصميم في iPhone SE Plus القادم.

اقرأ أيضًا: مواصفات ايفون اس اي بلس iPhone SE Plus ومميزات جديدة تظهر في تسريبات جديدة

وبالتالي، سيأتي الهاتف بشاشة LCD حجمها 6.1 إنش، وسيتضمن كاميرتين بدقة 12 ميجابكسل ، بالإضافة إلى ميزة دعم تثبيت الصورة البصري. سيعمل الهاتف بمعالج أبل A14 وسيتم تجهيزه بمستشعر لبصمات الأصابع. وفقًا لأحدث المعلومات، مستشعر بصمات الأصابع في سلسلة iPhone 12s القادمة سيكون أسفل الشاشة.

ولجعل هاتف ايفون اس اي بلس أقل تكلفة، ستقوم أبل بإزالة مودم 5G من ايفون اس اي بلس. وفي الوقت نفسه ، قد يميل بعض المستخدمين لشراء هاتف من أبل مع دعم شبكات الجيل الخامس 5G وبالتالي تفضيل طرز الهواتف الرائدة في السلسلة. ومن المتوقع أن يبدأ سعر الجهاز من 500 دولار.

ايفون اس اي بلس

اقرأ أيضًا: ايفون اس اي بلس – iPhone SE Plus قادم بسعر منافس للهواتف الذكية الاقتصادية في الأسواق

مواصفات 2020 iPhone SE

يأتي الهاتف آيفون اس اي بشاشة 4.7 إنش من نوع Retina HD مع دعم Dolby Vision و تقنية HDR10، وتحتوي على زر الرئيسية والذي يضم مستشعر البصمة.

يعمل الهاتف أيضًا بمعالج A13 من آبل، والذي جاء مع سلسلة هواتف آيفون 11، ويأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 ميني – iPhone 13 Mini قادم هذا العام رغم ضعف مبيعات أيفون 12 ميني

وتقول آبل أنها وضعت تقنية أطلقت عليها “استشعار العمق الأحادي”، لتصوير صور بورتريه، وتستخدم تقنية آلية لاستشعار العمق ووجوه الأشخاص بدون استخدام عدسة ثانية.

كما تدعم الكاميرا تقنية تثبيت الفيديو السينمائي، ويمكن للهاتف تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بسرعة 60 إطارًا في الثانية، مع صوت ستيريو، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 7 ميجابكسل.

2020 iPhone SE

ولم تكشفْ الشركة عن سعة البطارية، لكنها تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط، ويشحن الهاتف حتى 50% في غضون 30 دقيقة فقط.

يدعم الهاتف أيضًا ميزة مقاومة الماء بمعيارية IP67 حيث يمكن وضع الهاتف في الماء على عمق 1 متر وحتى 30 دقيقة فقط.

يتوفر الهاتف بالألوان الأحمر والأبيض والأسود، بسعر 399$ لنسخة 64 جيجابايت، و 449$ لنسخة 128 جيجابايت، و549$ لنسخة 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: ابل ايربودز تسيطر على سوق السماعات اللاسلكية في 2020

ما رأيك بمواصفات ايفون اس اي بلس القادم؟ هل ستفكر في شراء الجهاز حال توفره في الأسواق…

زر الذهاب إلى الأعلى