الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اكس كوفر 5 – Samsung Galaxy XCover 5 تسريبات تكشف المواصفات الكاملة والسعر قبل الإعلان الرسمي

تسريبات جديدة تكشف مواصفات جالكسي اكس كوفر 5

كشفت آخر التسريبات عن المواصفات الكاملة لهاتف سامسونج جالكسي اكس كوفر 5 – Galaxy XCover 5، حيث تتوالى التسريبات حول هذا الهاتف منذ نوفمبر 2020 قبل إطلاقه بشكل رسمي.

مواصفات جالكسي اكس كوفر 5

جاء التسريب لمواصفات هاتف Galaxy XCover 5 من قبل المسرب الشهير Roland Quandt حيث قام بتسريب المواصفات الكاملة للهاتف بالإضافة لتسريب مواصفات هاتف آخر من Samsung.

ووفقًا للتسريب، فإنّ هذا الهاتف سيحتوي على شاشة TFT LCD مقاس 5.3 إنش وبدقّة 1600 × 720 بكسل، بالإضافة إلى ذلك سيتم تشغيل الهاتف بمعالج Exynos 850 SoC، تجدر الإشارة إلى أنّ هذه المعالجات مخصّصة للهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة وتوجد في هاتف Galaxy M12 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.

جالكسي اكس كوفر 5 - Samsung Galaxy XCover 5 تسريبات تكشف المواصفات الكاملة والسعر قبل الإعلان الرسمي

وفيما يتعلّق بذاكرة التخزين العشوائي (RAM) فسيأتي الهاتف بذاكرة تبلغ سعتها 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 64 جيجابايت مع إمكانيّة زيادة مساحة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة microSD.

وبخصوص الكاميرات، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سيحتوي على كاميرا خلفيّة بدقّة 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 1.8 ، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة فسيأتي الهاتف بكاميرا أماميّة بدقّة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 2.2.

 تشمل الميزات الأخرى للهاتف تقنية التواصل قريب المدى NFC وSamsung Pay و Samsung Knox ويعمل الهاتف بنظام Android 11 مع واجهة One UI 3.x.

جالكسي اكس كوفر 5 - Samsung Galaxy XCover 5 تسريبات تكشف المواصفات الكاملة والسعر قبل الإعلان الرسمي

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اكس كفر 5 Samsung Galaxy XCover يتألق بمواصفاته الرئيسية على منصة لاختبار الاداء

ونظرًا لكون الهاتف متينًا، فسيكون حاصلًا على شهادة MIL-STD-810G لقوة التحمل، بالإضافة إلى ذلك سوف يتميز الجهاز بمقاومة للماء والغبار بمعيار IP68، وفيما يتعلّق ببطارية الهاتف ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية قابلة للإزالة بسعة 3000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 15 واط.

جالكسي اكس كوفر 5 - Samsung Galaxy XCover 5 تسريبات تكشف المواصفات الكاملة والسعر قبل الإعلان الرسمي

سعر سامسونج جالكسي اكس كوفر 5

في البداية وكما ذكرت التسريبات لن يتم بيع الهاتف للأفراد، بل سيتم بيع الهاتف للشركات وبسعر أقل من 300 يورو في أوروبا.

هل ستشترون الهاتف بعد إطلاقه رسميًا؟ شاركونا إجابتكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى