إل جيالهواتف الذكية

هاتف ال جي بشاشة قابلة للسحب قادم بشاشة فرعية وتفاصيل مميزة

هاتف ال جي بشاشة قابلة للسحب سيحصل على شاشة مزدوجة وقد يتم إطلاقه نهاية العام 2021

فاجأت العلامة التجارية LG الجميع في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2021 بعرض قصير كشفت من خلاله هاتف ال جي بشاشة قابلة للسحب أو التمدد. وكشفت التسريبات لاحقًا عن توقعات بإطلاقه في أواخر العام الجاري بسعر 2560 دولارًا. لقد وضّحت براءات الاختراع قابلية تشغيل الهاتف، بالإضافة إلى الطريقة التي ستستخدم بها الكاميرا الأمامية على الهاتف.

تفاصيل حول هاتف ال جي بشاشة قابلة للسحب

هاتف ال جي بشاشة قابلة للسحب قادم بشاشة فرعية وتفاصيل مميزة
هاتف ال جي بشاشة قابلة للسحب

يبدو أن هاتف ال جي بشاشة قابلة للسحب لن يأتي بكاميرا أمامية، فقد صممت LG هذا الجهاز بطريقة تجعل الكاميرا الخلفية يمكن أن تكون أيضًا كاميرا سيلفي. لقد رأينا هذا النمط في العديد من الهواتف ذات الشاشات المزدوجة في السوق. بالنسبة لشركة إل جي ، فإن الطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك هي إضافة شاشة صغيرة في الخلف. ومثل معظم الهواتف الذكية ذات الشاشات المزدوجة، فإن هاتف ال جي بشاشة قابلة للسحب LG Rollable لن يحصل على كاميرا أمامية.

اقرأ أيضًا: بروجكتور ال جي الليزري LG CineBeam بدقة 4K ومميزات رائعة – المواصفات والسعر

هاتف ال جي بشاشة قابلة للسحب قادم بشاشة فرعية وتفاصيل مميزة
براءة اختراع هاتف ال جي بشاشة قابلة للسحب

تُظهر براءة التصميم أيضًا أن إل جي ستقوم بتثبيت معظم الإضافات الخارجية على الهاتف، بما في ذلك الأزرار ومكبرات الصوت والميكروفونات على الجانب الأيسر من الهاتف، على الأرجح لتوفير مساحة للشاشة القابلة للسحب.

وفقًا للتقارير السابقة، سيأتي هاتف ال جي بشاشة قابلة للسحب بحواف رفيعة جدًا. يمكن أن يصبح الحجم الأصلي للشاشة أكبر بنسبة تصل إلى 40٪ ، وحتى أكبر من العديد من الأجهزة اللوحية. يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، ويستخدم نظام يشبه السكك الحديدية لجعل عملية الانزلاق أكثر سلاسة.

اقرأ أيضًا: هاتف ال جي القابل للسحب .. مصير مجهول في انتظار الهاتف الجديد

هاتف ال جي بشاشة قابلة للسحب قادم بشاشة فرعية وتفاصيل مميزة

وفقًا للتقارير، تدرس Samsung و TCL وشركات أخرى أيضًا إطلاق أجهزة مماثلة. ومع ذلك، فإن هذه التكنولوجيا معقدة للغاية وقد تستغرق بعض الوقت قبل أن تصل إلى السوق. ومع ذلك، هناك توقعات بأن سامسونج ستطلق هاتف قابل للطي هذا العام.

من المهم أن نلاحظ أن هذه مجرد براءة اختراع، وكما هو الحال مع جميع براءات الاختراع، لم يتم التأكد من أن هذا الجهاز سيصل إلى السوق أم لا خاصةً في ظل التوقعات التي تفيد بأن إل جي ستترك سوق الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: معرض CES 2021 – ال جي تقدّم أصغر تلفاز بشاشة OLED وحجم 42 إنش

هل سبق وأن استخدمت هاتفًا قابلًا للسحب أو الطي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى