الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 سيحصل على كاميرا خلفية بتصميم جديد وبقدرات تصوير فائقة

هواوي بي 50 قادم بكاميرا خلفية مميزة ومثيرة للإعجاب

بدأت شركة هواوي بالفعل العمل على تطوير سلسلة الهواتف الجديدة هواوي بي 50 – Huawei P50 وذلك على الرغم من استمرار الحظر الأمريكي وتراجع نشاطها في مجال الهواتف الذكية خارج الصين. ستنضم السلسلة الجديدة إلى عائلة هواتف P التي تخطط الشركة عادةً لإطلاقها في مارس أو أبريل من كل عام، و ستشمل سلسلة الهواتف الجديدة على هاتف هواوي بي 50، وهواوي بي 50 برو و هواوي بي 50 برو بلس، وسيحصلون جميعهم على تصميم وحدة كاميرا خلفية مميزة ومثير للإعجاب. واليوم كشفت تسريبات جديدة تفاصيل حول الكاميرا التي سيحصل عليها هواتف سلسلة هواوي بي 50.

تفاصيل مسربة حول كاميرا هواوي بي 50

كشف تسريب جديد على الموقع الصيني Weibo مزيدًا من المعلومات حول سلسلة هواوي بي 50، حيث ستستخدم هذه السلسلة نظام تصوير فائق القدرات من الجيل الجديد. علاوة على ذلك، ستقوم الشركة أيضًا بإجراء تغييرات كبيرة على تصميم وحدة وحدة الكاميرا.

هواوي بي 50 - Huawei P50 سيحصل على كاميرا خلفية بتصميم جديد وبقدرات تصوير فائقة
Huawei P50

وبحسب المعلومات المسرّبة، ستستخدم هواتف السلسلة كاميرات Leica، ومع ذلك، ستمنح الشركة الكاميرا الخلفية المزيد من الميزات وستركز على الناحية الجمالية في التصميم. بشكل عام، ستحقق هواوي قفزة هائلة مقارنة بالجيل السابق.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro يظهر في المزيد من الصور المسرّبة لشاشته المنحنية من الجانبين

سلسلة Huawei P50 ستأتي مع بعض مواصفات الإصدارات السابقة

كشفت صورة مسربة سابقًا لهاتف Huawei P50 Pro أنه سيأتي بشاشة منحنية بنظام شلال بحجم 6.6 إنش بطول 159 ملم وعرض 73 ملم. من خلال إلقاء نظرة عن قرب على الصورة، فإن Huawei P50 Pro يشبه إلى حد بعيد الإصدار السابق. فهو سيحتوي على إطار رفيع جدًا وشاشة منحنية. ومع ذلك، سيحتوي هذا الجهاز على كاميرا أمامية مركزية في ثقب بدلًا من الفتحة في الإصدار السابق.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 سلسلة من ثلاثة هواتف قادمة بأنواع مختلفة من الشاشات

هواوي بي 50 - Huawei P50 سيحصل على كاميرا خلفية بتصميم جديد وبقدرات تصوير فائقة
Huawei P50 Pro

كذلك، تشبه أبعاده هاتف Huawei P30 Pro، كما أن إعدادات الشاشة والكاميرا تشبه إلى حد كبير الكاميرا الثلاثية في هاتف Mate 40. ومع ذلك، تحتوي السلسلة الجديدة على كاميرا رئيسية جديدة وكاميرا واسعة الزاوية.

وفقًا للتوقعات الأخيرة، قد يحتوي هذا الجهاز على ثلاثة طرز، و سيكون هناك طراز صغير بشاشة بحجم 6.2 إنش، وطراز متوسط بشاشة بحجم ​​6.6 إنش، وطراز كبير بشاشة بحجم 6.8 إنش. ومؤخرًا، كشف تسريب أن أبعاد أحد الطرز هي 159 مم × 73 مم × 8 مم.

هواوي بي 50 - Huawei P50 سيحصل على كاميرا خلفية بتصميم جديد وبقدرات تصوير فائقة

أيضًا، تشير التسريبات حتى الآن إلى أن Huawei P50 سيستخدم تصميمًا عاديًا لسماعة الأذن، والتي تختلف عن تلك المستخدمة في سلسلة Huawei P40. هذا كل ما يتوفر حول السلسلة الجديدة من تسريبات حتى الآن، وسنزوّكم بكل التفاصيل الجديدة عبر رقمي TV حال توفرها.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro يظهر في صور مسرّبة بتصميم كاميرا خلفية مميز

هل سبق وأن استخدمت أيًا من هواتف هواوي بي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات…

تعليق واحد

  1. أستخدم هاتف p40pro أقل ما يقال عنه أنه رائع في ناحية الكمرا الخلفيه
    اما بخصوص الشحن ليس أحسن شي موجوذ لاكن مافي جذا
    نضام تشغيل رغم أنه لا يدعم خذمات غوغل إلى أنه واحذ من أفضل نضامات إستعملته بدون خدمات غوغل و تبتهم بعد لم تتغير التجربه كتيرا…..
    أنا معجب بهواوي
    إلى أنوي أنتقذ أنه لن يوجذ حساس للوجه في نسخه القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى