الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 لايت – Xiaomi Mi 11 Lite صورة مسرّبة تكشف تفاصيل مثيرة للاهتمام في الشاشة

تفاصيل جديدة في أحدث التسريبات حول شاومي مي 11 لايت

كشفت التقارير السابقة أن شركة شاومي تعمل حاليًاعلى تطوير هاتف شاومي مي 11 لايت – Xiaomi Mi 11 Lite الذي سينضم إلى سلسلة مي 11 التي ستكون ستكون ثاني أطول سلسلة هواتف للشركة بعد Xiaomi Mi 10. لقد تم رصد الهاتف مؤخرًا في موقع شهادة Bluetooth SIG، واليوم كشفت تسريبات جديدة عن تفاصيل جديدة تتعلق بتصميم هاتف شاومي مي 11 لايت المنتظر.

تفاصيل جديدة حول شاومي مي 11 لايت

وفقًا لأحد التسريبات الجديرة بالثقة ، سيبدو هاتف شاومي مي 11 لايت تمامًا مثل مي 11 من الخلف والأمام مع اختلاف رئيسي واحد، وهو أنه لن يكون للشاشة حواف منحنية ، بل شاشة مسطحة بدلاً من ذلك.

شاومي مي 11 لايت

هذه هي المرة الثانية التي يظهر فيها هذا الهاتف في التسريبات المصورة، فمنذ أكثر من شهر كشف مسرب آخر تفاصيل تؤكد أنه سيأتي بنفس الشاشة المسطحة وثلاثة كاميرات في الخلف ، مصطفين بشكل مشابه للإصدار العادي Mi 11.

اقرأ ايضًا: سعر ومواصفات شاومي مي 10 تي لايت – Xiaomi Mi 10T Lite 5G والمميزات والعيوب

مواصفات شاومي مي 11 لايت في المزيد من الشهادات

تخصيص الهاتف للأسواق العالمية لا يعني أن Xiaomi Mi 11 Lite لن يصل إلى الصين أو الهند ، بل قد يظهر باسم آخر . بالنظر إلى صور Xiaomi Mi 11 Lite، فإنه سيحصل على نفس تصميم شاومي مي 11. تحتوي شاشة الهاتف على ثقب في الزاوية اليسرى العليا. وحوافها ستكون أكثر سمكًا قليلاً. في الجهة الخلفية، يحتوي الهاتف على وحدة كاميرا ثلاثية العدسة تضم كاميرات بدقة 64 ميجابيكسل + 8 ميجابيكسل + 5 ميجابيكسل.

اقرأ أيضًا: Xiaomi Mi 11 Lite كشف موعد إطلاق الهاتف المنتظر

شهادة البلوتوث

على موقع شهادة SIRIM الماليزي، رقم طراز Xiaomi Mi 11 Lite هو طراز M2101K9AG. سوف يدعم هاتف Xiaomi Mi 11 Lite اتصال بلوتوث 5.2 وواي فاي Wi-Fi 802.11ac وتقنية الاتصال قريب المدى NFC وتحديد المواقع GPS وتقنية VoLTE.

لقد حصل هذا الهاتف بالفعل على مجموعة من الشهادات التي تشمل على شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC وشهادة الهيئة التنظيمية من تايلند NBTC وشهادة EEC وشهادة BIS والمزيد. تُظهر شهادة FCC أن هذا الجهاز سيأتي مع بطارية بسعة 4150 مللي أمبير و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات تخزين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 11 لايت – Xiaomi Mi 11 Lite تسريبات مواصفات الكاميرا

وفقًا للتسريبات السابقة، سيعمل هذا الهاتف بمعالج كوالكوم من الفئة المتوسطة Snapdragon 775G SoC الجديد. وهناك أيضًا تقارير تفيد بأنه يمكن أن يعمل بمعالج Snapdragon 732 SoC بتقنية 6 نانومتر.

Xiaomi Mi 11 Lite

في الآونة الأخيرة، قال أحد المسرّبين أن Xiaomi Mi 11 Lite هو واحد من تسعة هواتف شاومي التي من المتوقع أن تطلقها الشركة في الربع الأول من عام 2021. وقد يتم إطلاق الهاتف في نهاية شهر مارس في فيتنام بأسعار تتراوح بين 324 دولارًا و 346 دولارًا.

اقرأ أيضًا: اندرويد 12 Android أول نظرة على تصميم التحديث المنتظر تظهر في تسريبات جديدة

ما رأيك في تصميم Xiaomi Mi 11 Lite القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى