الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 يحصل على تحديث لمعالجة مشكلة تتعلق بالبطارية

تحديث جديد لـ سامسونج جالكسي اس 21 لمعالجة استهلاك الطاقة

حصلت سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21 Samsung Galaxy على تحديث جديد، حيث جاء التحديث مع تصحيح الأمان لشهر فبراير 2021.

تحديث هواتف سامسونج جالكسي اس 21

يأتي هذا التحديث لمعالجة بعض المشاكل التي حدثت في الهواتف، حيث أفاد بعض المستخدمين على مختلف المواقع أنّ بطارية هاتف Samsung Galaxy S21 تنفد بسرعة غير طبيعية.

ينطبق هذا التحديث على الإصدار المزوّد بمعالج Exynos، أي إصدار الهاتف المحمول الذي يباع في النرويج وأوروبا بشكل عام، ويعتقد العديد من المستخدمين أنّ المشكلة قد ظهرت بعد قيامهم بتثبيت آخر تحديثات شهر “فبراير” من سامسونج.

سامسونج جالكسي اس 21 يحصل على تحديث لمعالجة مشكلة تتعلق بالبطارية

وقالت الشركة إنّ هذا التحديث جاء لتحسين الأداء العام والأمان والكاميرا، ولكن من الواضح أنّ هذا التحديث جاء لمعالجة مشاكل استهلاك الطاقة في سامسونج جالكسي اس 21 والتي نتجت بسبب التحديث الأخير حيث قال بعض المستخدمين في منتديات XDA أنّ التحديث الجديد قد أصلح هذه المشاكل.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 20 اف اي يخسر تحديث One UI 3.1

وكانت شركة سامسونج قد اعترفت أيضًا بالمشكلة وقالت إنها تعمل على إصلاحها، ووفقًا للمستخدمين فإنّ التحديث السابق أثر على عمر البطارية بشكل كبير، حيث كانت هذه مشكلة تقتصر فقط على أجهزة Galaxy S21 و S21 Plus التي تعمل بـ Exynos، حيث أبلغ المستخدمون أنّ حعل الهاتف في وضع الطيران أدى إلى حل المشكلة، مما يعني أن المشكلة لها علاقة بالاتصال.

وكما قالت الشركة يتم حاليًا طرح التحديث الجديد للمستخدمين في المملكة المتحدة وسويسرا وبلجيكا وألمانيا، ومن المحتمل أن يصل إلى المزيد من المناطق في الأيام المقبلة، حيث يمكنك أيضًا التحقق من ذلك يدويًا بالانتقال إلى تحديث البرنامج في الإعدادات والضغط على تنزيل وتثبيت.

سامسونج جالكسي اس 21 يحصل على تحديث لمعالجة مشكلة تتعلق بالبطارية

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21

يأتي الهاتف بشاشة من نوع Dynamic AMOLED 2X مقاس 6.2 إنش، وبدقّة 1080 × 2400 بكسل، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 بواجهة One UI 3.1، وفيما يتعلّق بالمعالج يعمل الهاتف بمعالج من نوع Exynos 2100 للإصدار العالمي، فيما يعمل إصدار الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية من الهاتف بمعالج من نوع كوالكوم Snapdragon 888.

سامسونج جالكسي اس 21 يحصل على تحديث لمعالجة مشكلة تتعلق بالبطارية

ويأتي الهاتف بذاكرة تخزين عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، وفيما يتعلّق بذاكرة التخزين الداخلية يأتي الهاتف بذاكرة 128 / 256 جيجابايت، بالإضافة إلى أنه لا يدعم ذاكرة تخزين خارجية.

وفيما يتعلق بالكاميرا، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث يأتي بكاميرا تيليفوتو بدقّة 64 ميجابكسل، وكاميرا واسعة بدقّة 12 ميجابكسل، بالإضافة لكاميرا ثالثة بدقّة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.8, 26، ويأتي الهاتف بكاميرا أماميّة بدقّة 10 ميجابكسل وبفتحة عدسة f/2.2, 26.

سامسونج جالكسي اس 21 يحصل على تحديث لمعالجة مشكلة تتعلق بالبطارية

فيما يتعلّق بالبطارية يأتي الهاتف ببطارية 4000 مللي أمبير غير قابلة للإزالة، بالإضافة إلى دعم الشحن السريع بقوّة 25 واط، والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط، والشحن العكسي بقوة 4.5 واط.

هل وصلك التحديث الجديد؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى