الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

هل تجري واتساب تحديثات على شروط الخصوصية الجديدة 2021 الآن؟ إليكم كل التفاصيل

هل تجري واتساب تحديثات على شروط الخصوصية الجديدة 2021 أم لا ؟

مع نهاية العام الماضي 2020، ظهرت الكثير من الأخبار التي تنص على أن الواتساب سيعمل على تحديث وتعديل لشروط الخصوصية في التطبيق، وبالفعل صدقت هذه الأخبار، ومع بداية العام الحالي 2021، قدم تطبيق واتساب سياسة خصوصية جديدة للمستخدمين بشروط إجبارية، وبدأ الواتس بمطالبة المستخدمين بالموافقة على هذه الشروط الجديدة وإلا سيتم حذف الحساب اعتبارًا من يوم 8 فبراير .

وبدأت ردود أفعال ساخرة على السوشيال ميديا حول هذا القرار، كما وبدأت مجموعة كبيرة من المستخدمين في البحث عن بدائل الواتس اب، وبالفعل انتقل مجموعة كبيرة من مستخدمي تطبيق واتساب إلى تطبيق تيليجرام وتطبيق سيجنال Signal أيضًا، ويفكر أكثر من 79٪ من مستخدمي واتس في الانتقال إلى التطبيقات والبرامج البديلة .

واتساب يتراجع ويعلق تحديث شروط الخصوصية الجديدة 2021

واتساب

وبناءًا على احتجاجات المستخدمين بشأن تعديل قواعد الخصوصية، قام واتساب على الفور بتأجيل تحديثه الجديد، كما وأكدت الشركة في بيانات رسمي على عدم تعليق أو حذف أي حساب في 8 فبراير .

هل تجري واتساب تحديثات على شروط الخصوصية الجديدة 2021 الآن؟

قامت الشركة بالتراجع وتعليق تحديث شروط الخصوصية الجديدة 2021، وفي الوقت نفسه لم تشير إلى إذا كانت ستقوم بالعمل على هذا التحديث مجددًا أم لا . والسؤال الذي يطرح نفسه الآن، هل تجري واتس تحديثات شروط الخصوصية الآن أم لا ؟

هل تجري واتساب تحديثات على شروط الخصوصية الجديدة 2021 الآن؟ إليكم كل التفاصيل

الإجابة نعم، تجرِي whatsapp تحديثات على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بها، وهذا بناءً على ما جاء على الموقع الرسمي، حيث تظهر رسالة تأكد على ذلك كما في سكرين شوت أدناه .

ما هي التغييرات الجديدة في تحديثات الواتس على سياسة الخصوصية ؟

توفر واتس صفحة على الموقع الرسمي، يمكن من خلالها الإطلاع على تقرير كامل حول التغيير والتعديلات الجديدة سواء على شروط الخدمة أو على سياسة الخصوصية، وعند التوجه إلى هذه الصفحة سيظهر معك ثلاث خيارات تتمثل في الآتي :

هل تجري واتساب تحديثات على شروط الخصوصية الجديدة 2021 الآن؟ إليكم كل التفاصيل
  • التحديثات الأساسية
  • شروط الخدمة
  • سياسة الخصوصية

يمكنك في هذه الأثناء، معرفة كل شيء حول التحديثات الأساسية أو شروط الخدمة أو حتى سياسة الخصوصية الجديدة 2021 .

ما هي البيانات والمعلومات التي يجمعها تطبيق واتساب عنك

يشير الموقع الرسمي إلى أن البيانات التي يجمعها تطبيق الواتس عنك تتمثل في معلومات حسابك مثل صورة الملف الشخصي والمعلومات الموضحة في خاصية “الأخبار”، كما وأكد الواتس على أنه لا يحتفظ بالرسائل وأنه يتم تخزين رسائلك على جهازك ولا يتم تخزينها عادةً على خوادم الواتس، ويمكنك الإطلاع على كافة التفاصيل من الصفحة الرسمية .

مقالات ذات صلة :

هل تستخدم تطبيق الواتس على هاتفك حتى الآن، وما هو أفضل بديل للواتس من وجهة نظرك ؟

شاركنا رأيك بالتعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى