الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 72 Galaxy A72 4G تسريبات تكشف المواصفات الكاملة قبل الإعلان الرسمي

المواصفات الكاملة لهاتف Galaxy A72 4G حسب آخر التسريبات

كشف تسريب حديث عن المواصفات الكاملة لهاتف سامسونج جالكسي اى 72 Galaxy A72 4G، وبين التسريب الجديد تفاصيل إضافية متعلّقة بالهاتف والتي لم تذكرها التسريبات السابقة مثل مقاومة الماء والغبار.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 72 4G

بحسب التسريبات يأتي الهاتف بشاشة سوبر أموليد Super AMOLED تأتي بمقاس 6.7 إنش، وبدقّة 2400 × 1080 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20 : 9، بالإضافة لمعدل تحديث 90 هرتز، وستحتوي اللوحة الأماميّة أيضًا على مستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة بالإضافة لثقبٍ في منتصف الشاشة للكاميرا الأماميّة بدقة 32 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أنّ الواجهة الخلفيّة لهاتف سامسونج جالكسي اى 72 فور جي ستحتوي على كاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث تبلغ دقّة العدسة الأساسيّة 64 ميجابكسل، وعدسة تيليفوتو بدقّة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة بدقّة 12 ميجابيكسل للتصوير الواسع، بالإضاف لكاميرا ماكرو بدقّة 2 ميجابيكسل.

اقرأ أيضًا.. مواصفات سامسونج جالكسي اى 72 – Galaxy A72 وتفاصيل حول تقنية الشحن في أحدث التسريبات

وأشار التسريب إلى أنّ هناك ميزة يحتويها الهاتف لم يتم ذكرها مسبقًا وهي كون الهاتف حاصل على شهادة IP67 لمقاومة الغبار والماء، ومن المميزات الأخرى احتواء الهاتف على بطاقتي SIM، بالإضافة لشبكة WiFi مزدوجة النطاق ومنفذ Type-c بالإضافة لفتحة لإضافة ذاكرة تخزين خارجيّة microSD.

ذكر التسريب أيضًا أن الهاتف سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، وفيما يتعلّق بالبطاريّة يعمل الهاتف ببطارية بقدرة 5000 مللي أمبير بالإضافة لدعم الشحن السريع بقوة 25 واط.

وفيما يتعلّق بذاكرة التخزين الداخلية للهاتف، ذكر التسريب أن الهاتف سيأتي مع خيارات تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت، بالإضافة لإمكانية زيادة سعة التخزين عن طريق ذاكرة تخزين خارجية.

وفيما يتعلّق بالمعالج الذي سيعمل به الهاتف ادّعى التسريب أنه سيتم تشغيل هذا الهاتف بواسطة Qualcomm Snapdragon 720G SoC والذي يشبه أداء Snapdragon 730 الموجود داخل Galaxy A71 4G، وفيما يتعلّق بالألوان، سيتم توفير الهاتف باللون الأسود والأبيض والأزرق والبنفسجي.

سعر سامسونج جالكسي اى 72 فور جي

كشفت تسريبات سابقة أنّ نسخة 4G من الهاتف قد يتراوح سعرها ما بين 486 و608 دولارًا أمريكيًا، في حين نسخة 5G من الممكن أن يتراوح سعرها بين 608 و730 دولار.

هل أعجبتك مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى