الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

طريقة حذف رسالة واتس بعد مرور ساعة من الطرفين 2021

شرح بالصور لطريقة حذف رسالة واتس بعد مرور ساعة من الطرفين 2021

هل يمكن حذف رسالة واتس بعد مرور ساعة ؟ ربما قد تحتاج في أي وقت إلى حذف رسالة واتس من الطرفين حتى بعد مرور ساعة كاملة . والسؤال هنا، هل بالفعل تتوفر طريقة فعالة للقيام بهذا الأمر وحذف رسالة واتس بعد مرور ساعة أو أكثر من ذلك من الطرفين ؟ 

الإجابة نعم، تمكنا بالفعل من الوصول إلى طريقة فعالة ومجربة 100% لإزالة وحذف رسالة واتس بعد مرور ساعة أو حتى أسبوع كامل من الطرفين، وسنشارك معكم في السطور التالية كل التفاصيل حول هذه الطريقة . فقط، تابع وابدأ في التطبيق خطوة تلو الأخرى إلى أن تتمكن في النهاية من حذف رسالة الواتس من الطرفين بعد مرور الوقت المحدد .

كم يصل الوقت المحدد لحذف رسالة الواتساب من الطرفين ؟

عندما طرحت الشركة القائمة على تطبيق الواتس اب ميزة “حذف الرسائل من الطرفين” كان الوقت المحدد وقتها يصل إلى 7 دقائق، ولكن مؤخرًا تم زيادة هذا الوقت ليصل إلى ساعة كاملة “60 دقيقة” بدلًا من 7 دقائق، وبالتالي، إذا قمت بإرسال رسالة إلى صديق أو شخص ما في تطبيق الواتس، فستكون قادرًا على حذف الرسالة من الطرفين طالما لم يتجاوز الوقت 60 دقيقة من وقت الإرسال، أما في حالة إذا تجاوز الوقت ساعة فلن يظهر معك خيار “حذف الرسالة من الطرفين” .

خطوات حذف رسالة واتس بعد مرور ساعة 2021

الطريقة والحيلة أدناه لا تتطلب أيّ تحميل وتثبيت لأي تطبيقات خارجية . فقط، أنت مطالب بالقيام بالخطوات التالية بالترتيب على الهاتف وتطبيق الواتس للوصول إلى الهدف وحذف الرسالة بعد ساعة أو أكثر .

إيقاف الإنترنت على الهاتف الخاص بك

أول خطوة يجب القيام بها هي إيقاف وتعطيل اتصال الإنترنت على الهاتف الخاص بك . سواء كان هاتفك متصلًا بالنت عن طريق الباقة الشهرية “البيانات” أو عن طريق الواي فاي، فستحتاج إلى تعطيل وإيقاف النت .

إيقاف إجباري للواتس اب

حذف رسالة واتس بعد مرور ساعة
إيقاف إجباري للواتس اب

بعد ذلك، قم بعمل إيقاف إجباري لتطبيق الواتساب على هاتفك، وهذا يتم من خلال الدخول إلى شاشة “الإعدادات” في الهاتف، النقر على خيار “التطبيقات”، تظهر معك جميع التطبيقات المثبتة، مرر وحدد على الواتساب، وبعد ذلك قم بالنقر على خيار “فرض الإيقاف” كما في سكرين شوت أعلاه .

تعطيل التحديث التلقائي للتاريخ والوقت

حذف رسالة واتس بعد مرور ساعة
تعطيل التحديث التلقائي للتاريخ والوقت

الخطوة الثالثة لإزالة وحذف رسالة واتس بعد مرور ساعة أو أكثر تكمن في إيقاف التحديث التلقائي للتاريخ والوقت في هاتفك عبر الدخول إلى “الإعدادات”، مرر لأسفل الشاشة وقم بالنقر على خيار “النظام”، ثم تعطيل خيار “التاريخ والوقت التلقائي” .

إرجاع التاريخ والوقت في الهاتف إلى وقت سابق

حذف رسالة واتس بعد مرور ساعة
إرجاع التاريخ والوقت في الهاتف 

في هذه الأثناء، ستحتاج إلى إرجاع التاريخ والوقت في الهاتف الخاص بك إلى تاريخ ووقت إرسال الرسالة التي تريد حذفها من الطرفين بعد مرور ساعة . فقط، توجه إلى شاشة “الإعدادات، ثم “النظام”، ثم بعد ذلك حدد على “تعيين التاريخ” وقم بإرجاع التاريخ إلى وقت سابق . وأيضًا، حدد على “تعيين الوقت” وإرجاع التوقيت إلى وقت إرسال الرسالة .

حذف الرسالة من الطرفين بعد مرور ساعة

الآن، توجه إلى تطبيق الواتساب، ثم انقر مطولًا على الرسالة التي تريد حذفها بعد مرور ساعة، ثم انقر على أيقونة “الحذف”، وستلاحظ ظهور خيار “حذف الرسالة من الطرفين” على الرغم من تجاوز الوقت المحدد لحذف الرسالة .

كما ذكرنا في البداية، خطوات حذف رسالة واتس بعد مرور ساعة أعلاه عن تجربة شخصية، وأنصحكم جميعًا بتجربة هذه الحيلة .

مقالات ذات صلة :

هل لديك سؤال معين يتعلق بالواتس اب ؟ إذا كانت الإجابة نعم، لا تتردد، وتواصل معنا من خلال قسم التعليقات أدناه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى