أجهزة الصوت والسماعاتريلمي

سماعات ريلمي اير بودز Realme earbuds – إعلان تشويقي يكشف بعض المميزات وتصميمها المميز

ريلمي اير بودز قادمة بميزة إلغاء الضوضاء النشط وبتصميم مميز

ظهر تسريب في سبتمبر من العام الماضي كشف أن شركة ريلمي كانت تخطط لإطلاق سماعات الأذن اللاسلكية ريلمي اير بودز Realme earbuds في الهند والتي ستأتي مع ميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC)، ثم أطلقت الشركة رسميًا سماعات ريلمي بودز اير برو المزودة بميزة إلغاء الضوضاء النشط.

وفي الآونة الأخيرة، كشفت التقارير أن ريلمي ستطلق قريباً اثنتين من سماعات الأذن الجديدة Realme Buds Q2 و Buds Air 2. يبدو أن هناك نموذجًا ثالثًا قيد التطوير حاليًا وسيكون به خاصية إلغاء الضوضاء النشط ANC.

تسريبات حول السماعات اللاسلكية ريلمي اير بودز

سماعات ريلمي اير بودز Realme earbuds - إعلان تشويقي يكشف بعض المميزات وتصميمها المميز
إعلان تشويقي لسماعات ريلمي اير بودز

وفقًا للتفاصيل الواردة في تسريب قام به المسرّب الشهير Ishan Argawal عبر تويتر، فإن الشركة الصينية تقدم نموذجًا من سماعات لاسلكية جديدة بميزة إلغاء نشط للضوضاء. يُظهر الملصق التشويقي أن ريلمي تتعاون مع ثنائي الفرقة الأمريكية الشهيرة The Chainsmokers (EDM duo) وتم الترويج للملصق مع التسمية التوضيحية “Noise off، Realme on” أو ريلمي قادمة بميزة إلغاء الضوضاء. هذا هو السبب الذي يؤكد التوقعات بأن سماعات الأذن اللاسلكية ريلمي اير بودز ستأتي بخاصية إلغاء الضوضاء.

تستخدم ميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC) نظام لتقليل ضوضاء الصوت الخارجي الغير مرغوب فيها. ويعتمد النظام على الميكروفونات التي تكتشف الأصوات خارج وداخل سماعة الأذن حيث تواجهها السماعات بموجات مضادة للضجيج مما يلغي الأصوات الخارجية قبل سماعها. من المتوقع أن يمثل إحضار ميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC) إلى سماعات الأذن تحديًا نظرًا لتصميمها داخل الأذن.

تجدر الإشارة إلى أن الشراكة التي أبرمتها ريلمي مع The Chainsmokers توحي بمنتج متطور قد يكون خليفة لسماعات Buds Air Pro. ومع ذلك، لم يتم تأكيد هذه المعلومات رسميًا حتى الآن، لذلك سننتظر ظهور مزيدًا من التفاصيل حولها

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي نارزو 30 – realme narzo 30 وصورة لعلبة الهاتف المنتظر

سماعات ريلمي اللاسلكية ريلمي بودز اير برو ماستر ايديشن

تم تصميم السماعات Realme Buds Air Pro Master Edition بواسطة Jose Levy وهو نفس الشخص الذي صمم Buds Q.

سماعات ريلمي اير بودز Realme earbuds - إعلان تشويقي يكشف بعض المميزات وتصميمها المميز
Realme Buds Air Pro Master Edition

تشترك سماعات الأذن Buds Air Pro Master Edition اللاسلكية في المواصفات مع الطراز العادي، ولكن لها تصميم مرآة كامل وتأتي بلون فضي جديد يسمى New Wave Silver، مع أطراف سيليكون باللون الأسود.

اقرأ أيضًا: مواصفات و سعر ريلمي ووتش اس برو Realme Watch S Pro و اس ماستر ايديشن وريلمي بودز اير برو رسميًا

سماعات ريلمي اير بودز Realme earbuds - إعلان تشويقي يكشف بعض المميزات وتصميمها المميز
لون Realme Buds Air Pro Master Edition
سماعات ريلمي اير بودز Realme earbuds - إعلان تشويقي يكشف بعض المميزات وتصميمها المميز

تم طرح السماعات للبيع في الهند بسعر 4999 روبية هندية (67 دولارًا / 55 يورو) اعتبارًا من 8 يناير 2021 ، من خلال Flipkart ومتجر Realme عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا: ريلمي ريس realme Race هاتف رائد قادم من ريلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى