الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 أحدث تسريبات تابلت سامسونج القادم

تسريبات جديدة عن جالكسي تاب اس 8

في أغسطس العام الماضي، أطلقت شركة سامسونج جهازي التابلت سامسونج جالكسي تاب اس 7 و اس 7 بلس، وها هي الآن تستعد للإعلان عن سامسونج جالكسي تاب اس 8 وعلى الأرجح سيكون ذلك في شهر أغسطس القادم أيضًا.

سامسونج جالكسي تاب اس 8

سامسونج جالكسي تاب اس 8

في أواخر الشهر الماضي أفادت بعض التقارير أن سامسونج قد تطلق أيضًا جهازين سامسونج جالكسي تاب 8 وتاب 8 بلس، والآن تم رصد Galaxy Tab S8 Enterprise Edition على موقع سامسونج نسخة ايرلندا.

ووفقًا صفحة الدعم الخاصة بالجهاز فإنه سيأتي بنسختين إحداهما تدعم 4G و الأخرى تدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G، كما سيدعم الجهاز تركيب بطاقة ذاكرة خارجية حتى 1 تيرابايت.

ويقال إن الجهاز سيأتي بترقيات طفيفة عن الجيل السابق، ومن المتوقع أن يأتي سامسونج جالكسي تاب اس 8 بشاشة من نوع LCD مقاس 11 إنش تدعم معدل تحديث 120 هيرتز، أنا نسخة البلس فستأتي بشاشة من نوع Amoled مقاس 12.4 إنش ومعدل تحديث 120 هيرتز أيضًا.

كما أنه من المتوقع أن تكون النسخة العادية تدعم مستشعر بصمة جانبي، وبطارية 8000 ميلي أمبير، أما نسخة سامسونج جالكسي تاب اس 8 بلس فسوف تكون ببطارية 10090 وسيعمل بمعالج SD888.

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي تاب اس 7 بلس Galaxy Tab S7 رسميا هل يهزم ايباد برو

من المتوقع أيضًا أن يأتي كلا الجهازين بأكثر من نسخة للرام وهي 8 أو 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128،256 و 512 جيجابايت، وشحن سريع بقدرة 25 واط.

سعر سامسونج جالكسي تاب اس 8

سامسونج جالكسي تاب اس 8

وفيما يتعلق بالسعر، قد تطلق الشركة الكورية الجنوبية سامسونج الجهازيْن Tab S8 و +Tab S8 بنفس أسعار الطرازات السابقة. حيث بدأ جهاز Galaxy Tab S7 بسعر 649 دولارًا ، بينما بدأ سعر +Tab S7 بسعر 849 دولارًا.

هل جربت أحد أجهزة سامسونج جالكسي تاب من قبل؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى