الهواتف الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 52 4 جي – Samsung Galaxy A52 4G وموعد الإطلاق بحسب آخر التسريبات

تسريبات حديثة تكشف مواصفات سامسونج جالكسي اي 52 4 جي

يعتبر هاتف سامسونج جالكسي اى 52 4 جي Samsung Galaxy A52 4G أحد الهواتف الذكية المتوسطة من Samsung والتي تمّ تسريب تفاصيلها في وقتٍ سابق من هذا العام، حيث ظهرت صور الهاتف مع المواصفات الجزئيّة على الإنترنت الشهر الماضي، ولكن لم تظهر أيّ إشارة إلى تاريخ الإصدار حتى وقت قريب.

وبحسب تقرير جديد فإنّ شركة Samsung تخطط لإطلاق سامسونج جالكسي اى 52 4 جي في الأسبوع الأخير من شهر مارس، أي بعد أكثر من شهر من الآن، ومع ذلك، قد يحدث الكشف الرسمي عن الهاتف قبل ذلك بقليل، مما يعني أننا لن نضطر إلى الانتظار أكثر من بضعة أسابيع لتأكيد المعلومات المسربة.

وكشف التقرير كلّ شيء عن الهاتف بما في ذلك المواصفات والسعر، ولكن من غير المؤكّد أين سيُطلق الهاتف.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 52 4 جي

بحسب التقرير الحديث من المتوقّع أن يحتوي هاتف سامسونج جالكسي اى 52 4 جي على معالج Qualcomm Snapdragon 720G، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، وفيما يتعلّق بذاكرة التخزين سيأتي الهاتف بذاكرة قابلة للزيادة تبلغ 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اى 52 4 جي – Galaxy A52 4G يظهر عبر منصة Geekbench

بالإضافة لذلك أورد التقرير أنّ الهاتف يحتوي على شاشة من نوع sAMOLED  مقاس 6.5 إنش، وكاميرا خلفية رباعية العدسة (64 ميجابكسل + 12 ميجابكسل + 5 ميجابكسل + 5 ميجابكسل)، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة يأتي الهاتف بكاميرا بدقة 32 ميجابكسل.

ووفقًا للتقرير سيتم تشغيل هاتف سامسونج جالكسي اى 52 4 جي بواسطة بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع 25 واط، وأضاف التقرير أنّ الهاتف سيكون متوفرًا باللون الأسود والأزرق والخزامي والأبيض.

ووفقًا للتقرير سيتم تشغيل هاتف سامسونج جالكسي اى 52 4 جي بواسطة بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع 25 واط، وأضاف التقرير أنّ الهاتف سيكون متوفرًا باللون الأسود والأزرق والخزامي والأبيض.

سعر سامسونج جالكسي اى 52 4 جي

بحسب التقرير فإن مكان إطلاق الهاتف ليس معروفًا ولكنّ  سعر الهاتف سيبلغ حوالي 400 دولار أمريكي تقريبًا.

وسيتم إطلاق إصدار 5G من Galaxy A52 في نفس الوقت تقريبًا، ولكن هذا الإصدار سيكون مزودًا بمعالج Qualcomm’s Snapdragon 750G وسيكلف حوالي 475 دولارًا.

هل اقتنيت أحد هواتف الفئة A؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى