الهواتف الذكيةهواوي

هل تنجو هواوي من الحظر الأمريكي وتستمر في تطوير الهواتف ؟ المؤسس والرئيس التنفيذي يجيب

هل تنجو هواوي من الحظر الأمريكي وتستمر في تطوير الهواتف ؟

تؤكد الشركة الصينية هواوي من جديد وبشكل رسمي على أنها مستمرة في تطوير الهواتف الذكية خلال الفترة القادمة . بالإضافة إلى ذلك، أكدت الشركة أيضًا على أنها لا تنوي أو تخطط لبيع قطاع الهواتف الذكية كما تردد في بعض التسريبات والأخبار خلال الفترة الأخيرة . 

وجاء هذا البيان الرسمي من هواوي في التوقيت الحالي للرد على التقارير التي انتشرت مؤخرًا، والتي كانت تنص وقتها على أن الشركة في طريقها لبيع قطاع الهواتف الذكية، ولكن الشركة ترد وتؤكد على أن كل هذه الأخبار والتسريبات هي فقط مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة .

هل تنجو هواوي من الحظر الأمريكي ؟

هواوي

قال Ren Zhengfei المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Huawei في بيان، اليوم الثلاثاء، أن الشركة ستنجو من العقوبات التي فرضها ترامب، كما أنه يتطلع إلى تجديد العلاقة مع الولايات المتحدة عندما يصل الرئيس الجديد جو بايدن إلى السلطة . وتولى جو بايدن رئاسة البيت الأبيض الشهر الماضي . وتتوقع Huawei أن يقوم الرئيس الأمريكي الجديد بتحسين العلاقات بين البلدين، وكذلك الشركات الأمريكية والصينية .

وبالفعل، بدأ الرئيس الأمريكي الجديد للولايات المتحدة في العمل على تحسين العلاقات بين الولايات المتحدة والصين .

مقالات ذات صلة :

هواتف هواوي القادمة 2021

Huawei Mate X2

أما عن خطة الشركة والهواتف المتوقع الإعلان عنها خلال الفترة القادمة . يقال أنها ستكشف عن الهاتف الذكي الرائد القابل للطي الذي سيحمل اسم Huawei Mate X2 في 22 فبراير والذي ظهر في العديد من التقارير المسربة خلال الأيام القليلة الماضية . 

هواوي

بجانب هذا، من المتوقع أيضًا أن تعلن الشركة عن هاتف هواوي بي 50 – Huawei P50 في شهر مارس القادم من العام الحالي 2021 على حسب التسريبات الأخيرة .

هل تنجو شركة Huawei بالفعل من الحظر الأمريكي وتعود للمنافسة بقوة في سوق الهواتف الذكية ؟

شاركنا رأيك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى