إل جيالهواتف الذكية

ال جي قابل للسحب 2021 .. نموذج جديد بشاشة مزدوجة يظهر في براءة اختراع

براءة اختراع جديدة من LG لهاتف قابل للسحب

نشرت شركة LG العديد من المنشورات التشويقية للهاتف ال جي قابل للسحب 2021 ، وخاصة خلال معرض CES 2021 في شهر يناير الماضي، حيث تخطط الشركة لإطلاق الهاتف في أقرب وقت ممكن.

وقال متحدث باسم إل جي الشهر الماضي، إن الشركة ستصدر هاتف عملي قابل للسحب خلال هذا العام، وفي رقمي تي في نقدم لكم اليوم أحدث براءة اختراع تم تسجيلها للهاتف المذكور.

ال جي قابل للسحب 2021

ال جي قابل للسحب 2021

وتقدمت شركة LG Electronics بطلب للحصول على العديد من براءات الاختراع لتصماميم هواتف قابلة للطي والسحب، من بينها كان طلب براءة اختراع هاتف ال جي قابل للسحب 2021.

ووفقًا لما ذكره موقع letsgodigital المتخصص في براءة الاختراع، فإن شركة LG سجلت براءة اختراع جديدة لهاتف ال جي قابل للسحب 2021 بشاشة خارجية.

اقرأ أيضًا: هاتف ال جي القابل للسحب .. مصير مجهول في انتظار الهاتف الجديد

ال جي قابل للسحب 2021 هو عبارة عن هاتف بشاشة مزدوجة، أمامية وخلفية، وهناك شاشة مدمجة قابلة للسحب، بحيث يصبح الهاتف كما أنه تابلت بينما في الخلف تكون هناك شاشة كاملة مع كاميرا ثلاثية العدسة مصفوفة بشكل عمودي.

وبحسب براءة الاختراع فإنه عند فتح الشاشة القابلة للسحب فإن الهاتف يصبح أكبر بنسبة 40%، كما تم تركيب سكك الإزلاق في الجزء الخلفي للهاتف للتسهيل من عملية الانزلاق.

ال جي قابل للسحب 2021

ولا تتضمن صور براءة الاختراع لهاتف ال جي قابل للسحب 2021 أي أزرار للهاتف، كما لا توجد أي كاميرا سيلفي، ولهذا السبب اختارت LG شاشة ثانية في الجزء الخلفي.

وعلى الرغم من أن LG لم تصدر بعد أي هاتف قابل للطي، إلا أن الشركة يبدو أنها تصب تركيزها على الهواتف القابلة للسحب ذات الشاشة الملتفة وهي أول شركة أعلنت عن هذه التقنية في العام الماضي.

ومن الجدير بالذكر أن شركة TCL عرضت نموذج لهاتف قابل للسحب، وشركة أوبو الصينية أيضًا، إلا أنهما ليس لديهما أي نية لإطلاق منتج تجاري في الفترة الحالية على عكس شركة LG التي قد تطلق هاتف ال جي قابل للسحب في سبتمبر القادم وفقًا لبعض التسريبات.

هل تنج LG في أن تكون صاحبة أول تجربة لهاتف قابل للسحب ؟ شاركونا رأيكم ..

تعليق واحد

  1. هواتف إل جي لا يمكن أن تنجح لأنها اتخذت أسواقا محددة وابتعدت عن الأسواق العربية

زر الذهاب إلى الأعلى