الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو آي كيو أو أو نيو 5 – vivo iQOO Neo5 وموعد الإطلاق في تسريب جديد

هاتف جديد قادم من فيفو حسب التسريبات

كشفت تسريبات حديثة عبر الموقع الصيني الشهير ويبو عن هاتف جديد تعمل vivo  على إطلاقه، وبحسب التسريب الجديد فإنّ الجهاز من الممكن أن يظهر في السوق باسم فيفو آي كيو أو أو نيو 5 – iQOO Neo5 ، حيث أظهر التسريب الحديث صورة حقيقيّة للجهاز بالإضافة للمواصفات الرئيسيّة للهاتف الجديد من فيفو

مواصفات فيفو آي كيو أو أو نيو 5

ووفقًا للتسريب يأتي الهاتف من vivo  بمعالج سناب دراجون 870، وكما تُظهر الصورة فإنّ الهاتف يحتوي على شاشة فيها ثقب، بالإضافة إلى أنّه يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت، وفيما يتعلّق بذاكرة التخزين كشف التسريب أنّ الهاتف يأتي بذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت، بالإضافة إلى أنّه يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11.

فيفو آي كيو أو أو نيو 5
فيفو آي كيو أو أو نيو 5

اقرأ أيضًا.. مواصفات فيفو Vivo V2068A تظهر على منصة الاختبارات TENAA

وبحسب التسريب فإنّ الهاتف يحتوي على شاشة S-AMOLED  والتي تبلغ 1080 × 2400 بكسل، بالإضافة لمعدّل تحديث 120 هرتز، بالإضافة لذلك يأتي الهاتف في إطار بلاستيكي، بالإضافة لشحن سريع 88 واط.

 موعد إطلاق فيفو آي كيو أو أو نيو 5

بحسب التسريبات التي ظهرت من المتوقع أن يظهر فيفو آي كيو أو أو نيو 5 لأول مرّة بحلول منتصف مارس في الصين.

حتى اللحظة وبحسب التقارير والتسريبات تم الكشف عن هاتفين من Vivo من الممكن أن يكونا مزودان بمنصة Snapdragon 870 للجوال. الأول هو الهاتف V2045A الذي تم رصده في Geekbench و Bluetooth SIG في يناير، والآخر هو هاتف Vivo V2055A الذي تم رصده مؤخرًا في Google Play Console.

وكشفت قائمة Google Play Console أن الهاتف V2055A يتميز بشاشة 1080 × 2400 بكسل FHD + و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ونظام التشغيل Android 11.

وفي وقت سابق من الشهر الحالي أعلنت شركة vivo عن الهاتف الذكي الخاص بها فيفو اس 7 تي | vivo S7t 5G والذي جاء بعد شائعات وتسريبات كثيرة، حيث جاء الهاتف مع معالج Dimensity 820 المدعوم بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، بالإضافة لشاشة شاشة أموليد – AMOLED بقياس 6.44 إنش، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل جاء الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة OriginOS.

هل تنتظر الهاتف الجديد من فيفو؟ شاركنا إجابتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى