سامسونجشاومينشرة تكهواوي

مواصفات وتصميم هواوي ميت اكس 2 | هاتف شاومي بشاشة منحنية مبهرة | أسهم جيم ستوب تحول شباب إلى أغنياء

أخبار تقنية مدهشة في حلقة جديدة من نشرة تك

نستعرض معكم في حلقة نشرة تك لهذا الأسبوع، تصميم هاتف هواوي ميت اكس 2 وهاتف جديد من شاومي، التي كانت قد أطلقت قبل سنة هاتف مي مكس المذهل، لكنها نزلت عن الشجرة وأعلنت إلغاء الفكرة، والآن، عادت للهاتف مع تعديلات جديدة..

هواوي تستعد لطرح هواوي ميت اكس 2

وفي أولى فقرات النشرة من رقمي TV نتحدث عن قصة شباب السوشال ميديا الذين قرروا القيام بثورة على المستثمرين الكبار في شركة غيم ستوب للألعاب التي كانت على وشك الإفلاس.

في الأثناء، تستعد هواوي لإطلاق هاتفها القابل للطيّ هواوي ميت اكس 2 يوم 22 فبراير، حيث ظهرت صورة مسربة للهاتف تكشف الكثير من التفاصيل الرائعة.

هواوي ميت اكس 2

وجوجل تطور تقنية جديدة لقياس جودة التنفس ودقات القلب عبر الهاتف ودون سوار أو ساعة ذكية، وذلك من خلال وضع الإصبع على الكاميرا وتصوير الوجه لقياس معدل التنفس، التقنية متوفرة لهواتف جوجل بكسل وقريباً لبقية هواتف اندرويد.

أما سامسونج تكشف عن الجيل الجديد من شاشات اللاب توب بتقنية OLED وبألوان زاهية، الشاشة لا تحتوي على أي إطار من جميع الأطراف، والكاميرا أسفل الشاشة.

سامسونج

شركة نايكي تكشف عن حذاء بتقنية تسمح للمستخدم ارتداءه دون استخدام اليد، تم تصميمه من قطعتين شبه منفصلتين وبسعر 120 دولارًا مع كمية محدودة.

تطبيق انستجرام يطلق ميزة لاسترجاع الصور والمحتوى المحذوف من خلال إنشاء مجلد محذوفات بحيث يمكن الذهاب للمجلد واسترجاع الصور منه.

جيف بيزوس
جيف بيزوس

مؤسس ومدير شركة أمازون التنفيذي جيف بيزوس يعلن نيته ترك منصبه في الشركة بحلول النصف الثاني من العام الحالي 2021، وذلك بعد نحو 30 عامًا في إدارة الشركة دون توضيح الأسباب.

زر الذهاب إلى الأعلى